عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب قبوله دعوى ضده.. تاجر يطلق النار على محامى بالدقهلية

تحيا مصر

أقدم تاجر على إطلاق النيران على محامى بقرية ميت مرجا سلسيل التابعة لمركز الجمالية فى محافظة الدقهلية مما أدى إلى إصابته بسبب اعتراض المتهم على قبول المجني عليه دعوى قضائية مقامة ضده.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة الجمالية من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى عمرو ع.ال.ج. محام ومقيم بقرية ميت مرجا سلسيل دائرة المركز، مصابًا بطلقتين ناريتين في الفخذ واليد اليسرى.

الانتقال والفحص 

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبسؤال المصاب اتهم جاره ويدعى أ.م. 33 عامًا، تاجر، ومقيم بذات القرية، بالتعدي عليه بسلاح ناري طبنجة كانت بحوزته وذلك على إثر خلافات بينهما بسبب اعتراضه على قبوله دعوى قضائية مقامة ضده منذ فترة باعتبارهما جيران وابناء قرية واحدة وأثناء تقابلهما وقعت بينهما مشادة كلاميه تحولت إلى مشاجرة قام خلالها  المتهم بإطلاق النار عليه ما تسبب في حدوث إصابته.

النيابة العامة 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى كلفت ضباط مباحث المركز بسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم .

تابع موقع تحيا مصر علي