عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إيراداته الهزيلة.. سحب فيلم شمس لـ عمرو عبد الجليل من السينمات

فيلم شمس
فيلم شمس

حقق فيلم شمس والذي يخوض بطولته الفنان عمرو عبد الجيل إيرادات هزيلة في السينمات المصرية في مساء أمس الأربعاء الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سحب فيلم شمس من السينمات المصرية

تفاصيل فيلم شمس

وأتى فيلم شمس من بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، خالد الصاوي، هدى الأتربي، محمد سليمان، علاء مرسي، وغيرهم، والعمل من تأليف طلال الطريفي، وإخراج معوض إسماعيل.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى خالد، يستيقظ ويجد نفسه في مكان غامض لا يعرف كيف جاء إليه ولا زمن مجيئه، ليكتشف عن طريق أحد الباعة الجائلين أنه ممسوس من الجن، وذلك بسبب زياراته المتكررة لحديقة مسكونة، فيقرر الذهاب إليها عله يجد حلاً لهذا اللغز، وهناك يتذكر أنها مكان لقائه الأول بحبيبته شمس، فيخوض رحلة للبحث عنها وعن نفسه، يواجه خلالها العديد من المخاطر والصعوبات، حتى يصطدم بشيء لم يكن في حسبانه.

إيرادات أفلام دور العرض أمس

وجاءت إيرادات أفلام أمس الأربعاء على هذا النحو: حقق فيلم ڤوي ڤوي ڤوي  والذي يخوض بطولته الفنان محمد فراج إيرادات 773،005 جنيه، ليحتل المركز الأول في شباك التذاكر.

وعن فيلم وش في وش للفنانة أمينة خليل فحقق إيرادات 259،804 جنيه، أما ن فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني فحقق 278،210 جنيه، بينما فيلم أولاد حريم كريم لـ مصطفى قمر فجاءت إيراداته 65،186 جنيه.

وحقق فيلم بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز بإيرادات 54،079 جنبه، وعن فيلم دولارات دولارات لـ نضال الشافعي فحقق 37،949 جنيه، وعن  فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان فحقق 7،220 جنبه.

وجاء فيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي بإيرادات 4،951 جنيه، أما عن فيلم مستر إكس لـ أحمد فهمي فحقق 9،509 جنيه،  بينما فيلم البعبع لـ أمير كرارة: 2،707 جنيه.

تفاصيل فيلم فوي فوي فوي

جدير بالذكر، أن فيلم فوي فوي فوي تدور أحداثه حول شاب يدعى حسن يعاني من ضيق الحال ويعمل حارس أمن زيعيش مع والدته ويقرر أن يسافر للخارج لتحسين وضعه المادي وبالصدفة يعلم بشان  فريق فوي فو فوي وهي لعبة كرة للمكفوفين المقرر سفره للمشاركة في بطولة كأس العالم في أوروبا، ولذلك يدعى أنه ضعيف النظر لكي يتمكن من السفر معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي