عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق يعود للمشاركة مع الأهلي في المباريات المقبلة

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لحملة الدفاع عن اللقب القاري، بمواجهة فريق سان جورج الأثيوبي، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره سان جورج الأثيوبي على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن فعاليات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

أكرم توفيق يعود للمشاركة مع الأهلي

وقد أصبح أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي على إثرها غاب عن الملاعب لمدة 10 أشهر تقريبا.

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي لـ "تحيا مصر"، أن أكرم توفيق بات جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول، لكن تواجده في يد السويسري مارسيل كولر، والذي لا يرغب في المجازفة باللاعب لعدم تعرضه للإصابة مجددًا".

وأضاف المصدر، "أن أكرم توفيق قد شارك في مواجهة أمس بين شباب الأهلي أمام المستبعدين من قائمة الفريق أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز".

ويعود ثلاثي الفريق صلاح محسن ومحمود عبد المنعم "كهربا" وحسين الشحات، للمشاركة من جديد مع النادي الأهلي، أمام سان جورج الأثيوبي، وذلك بعد إيقافهم عن مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي عودة صلاح محسن ومحمود عبد المنعم "كهربا" لقيادة مركز الهجوم، إضافة قوية للفريق في مستهل المشوار الأفريقي، واللذان يتطلعان لتقديم أوراق اعتمادهما في الخط الأمامي في ظل المنافسة مع الوافد الجديد الفرنسي أنطوني موديست.

الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة 

عقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة فيديو مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض النقاط الفنية المتعلقة بمباراة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.

واكتفى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء المصري كاملا بأداء مران بدني واستشفائي في الجيم، وجانب من تدريبات الجري حول الملعب، وأدى بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء المصري مباراة ودية «تراي ماتش» أمام فريق الشباب في ختام فقرات المران الجماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي