عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد الجبلاوي: الوطنية للانتخابات حريصة على اجراء الانتخابات الرئاسية بنزاهة وشفافية تامة

النائب محمد الجبلاوي
النائب محمد الجبلاوي

قال النائب محمد الجبلاوي، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن المؤتمر الذي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات أمس الأربعاء كان موفقًا للغاية، ودليل على حرص الهيئة على اتمام الانتخابات الرئاسية بنزاهة وشفافية.

تحيا مصر

الاستعداد للعملية الانتخابية

وأشار وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات تبذل جهود مكثفة للانتهاء من جميع الاستعدادات اللوجستية المستخدمة في العملية الانتخابية، وتحديث قواعد بيانات الناخبين و مقرات المراكز الانتخابية، مشيدا بإعلان الهيئة انها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

نزاهة وشفافية الهيئة الوطنية للانتخابات

وأوضح النائب محمد الجبلاوي، أن الهيئة الوطنية للانتخابات هيئة مستقلة تضم قامات قضائية وتعمل على تنفيذ القانون ضد من يخالف القواعد المنصوص عليها قانونيًا ودستوريًا، كذلك ضد أي شخص أو مؤسسة تشكك في نزاهة وشفافية الهيئة الوطنية للانتخابات والاستحقاق الانتخابي.

الانتخابات الرئاسية المقبلة

وأكد وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تعد استحقاقًا دستوريًا هامًا لتدعيم مسار الدولة الديمقراطية الحديثة، مشددًا على أهمية مشاركة كافة المواطنين وممارسة حقهم الانتخابي الذي كفله الدستور والقانون.

تابع موقع تحيا مصر علي