عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تنظم حملة للتبرع بالدم في المنوفية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن المنوفية، بحملة للتبرع بالدم بمحافظة المنوفية، إستمراراً للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية.

تحيا مصر

الداخلية: حملة للتبرع بالدم في المنوفية

حيث أقامت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن المنوفية بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية، ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

الداخلية تضبط 75 ألف مخالفة مرورية

وفي سياق متصل، واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 75815 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

الداخلية تضبط 20 ألف مخالفة لتجاوز السرعة

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (75815) مخالفة مرورية متنوعة.

وتضمنت المخالفات المرورية التي تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها، (20319) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(689) مخالفة السير بدون تراخيص، و(11) مخالفة الدراجة النارية، و(37) مخالفة موقف عشوائى، و(1) مخالفة شروط التراخيص، و(1782) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي