عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم وفاة شقيق زوجها أمس.. حنان مطاوع أول الحاضرين لجنازة والدة دينا الشربيني

تحيا مصر

حرصت الفنانة حنان مطاوع على حضور جنازة والدة الفنانة دينا الشربيني، والذي تقام حاليا في مسجد المشير طنطاوي وذلك بعد أن وافته المنية في مساء أمس الأربعاء 20 من شهر سبتمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حضور حنان مطاوع جنازة والدة دينا الشربيني 

جنازة والدة دينا الشربيني

وظهرت حنان مطاوع في حالة من الحزن الشديد على صديقتها دينا الشربيني، والتي شهدت حالة من الحزن على وفاة والدها في شهر إبريل المنقضي وكان فراقه شديد الصعوبة عليها في ذلك الوقت.

حنان مطاوع

وفاة والدة دينا الشربيني

وكانت قد أعلنت دينا الشربيني عن وفاة والدتها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي.

ويذكر، أنه رحل والد دينا الشربيني هو الأخر في إبريل الماضي، أي قبل شهور قليلة من وفاة والدتها، وحرص العديد على حضور الجنازة من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم، كندة علوش، صبا مبارك، ريهام عبد الغفور، هنا شيحة، درة زروق، تامر حبيب، أحمد داوود، وغيرهم.

الموت يفجع حنان مطاوع

وكان قد كشف المخرج أمير اليماني، زوج الفنانة حنان مطاوع، عن وفاة شقيقه كريم اليماني، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أخي كريم اليماني في ذمة الله".

ومن المقرر أن يقام العزاء اليوم الخميس بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم في قاعة المروة، بعد صلاة المغرب.

يذكر، أن أخر أعمال حنان مطاوع مشاركتها في مسلسل سره الباتع والذي طرح في سباق مسلسلات مرضان 2023 وشاركت به إلى جانب النجوم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي