عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يواجه ضمك من أجل الابتعاد بصدارة الدوري السعودي

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره ضمك، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "المحالة" بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، وذلك ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة دوري "روشن" للمحترفين.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين الهلال أمام ضمك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، اليوم الخميس، ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي.

الهلال ضد ضمك

يدخل فريق الهلال مواجهة من العيار الثقيل أمام ضمك، بحثًا عن استكمال سلسلة الانتصارات والتي بدأت من انطلاق الموسم الجاري، حيث يسعى "الزعيم" في الابتعاد بصدارة الترتيب من أجل حصد اللقب وسط المنافسة القوية مع النصر واتحاد جدة والأهلي السعودي.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق ضمك المباراة باحثًا عن فوزه الأول في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث خاض الفريق 6 جولات تعرض للهزيمة في 3 مباريات وتعادل في مثلهما.

وخلال المواجهات المباشرة بين الهلال وضمك في الدوري السعودي، حيث تعتبر هذه المواجهة التاسعة بين الفريقان في دوري "روشن" للمحترفين، فقد حقق الفريق الأزرق الفوز في 5 مباريات، وحضر التعادل في لقائين، وحقق فريق ضمك الفوز في مناسبة واحدة فقط.

 نيمار "عالة" على الفريق

وقد هاجمت جماهير نادي الهلال لاعبو الفريق بجانب مجلس الإدارة وخاصة نيمار دا سيلفا بجانب نيفيز الوافدان الجدد، بعد التعادل في مباراة أمس، والتي كان من السهل تحقيق الثلاث نقاط  في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكاد نيمار أن يتعرض للطرد المباشر في الدقيقة 60 من زمن المباراة، بعد تهوره ودفع لاعب المنافس بشكل متعمد، لكن حكم اللقاء اكتفى بمنح البرازيلي بطاقة صفراء.

وجاء فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، للاعب ناصر الشمراني نجم الهلال السعودي السابق، وهو ينتقد مستوى البرازيلي نيمار خلال احداث المباراة، حيث وصفه بأنه "عالة" على الفريق.

وقال ناصر الشمراني في الفيديو، "ربنا يخلص الهلال من حركات نيمار ونيفيز، نيمار أصبح "عالة" على الفريق بشكل كبير، متساءلًا، لماذا تتعاقد مع مدرب عمره 70 عاما مرة ثانية، إنه أمر غريب".

تابع موقع تحيا مصر علي