عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خشبة: عقاب لاعبي الأهلي "معنوياً" بعد خسارة السوبر وراء الفوز على المصري

هادي خشبة
هادي خشبة

أكد هادي خشبة نجم فريق الأهلي السابق أن خسارة فريق الأهلي لقب بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري كانت سبباً في تصحيح الأوضاع داخل القلعة الحمراء في مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات هادي خشبة عن مباراة الأهلي والمصري في الدوري 

وقال هادي خشبة نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق " من وجهة نظري أن عقاب لاعبي الأهلي "معنوياً" بعد خسارة السوبر وراء الفوز على المصري بهذه النتيجة الكبيرة".

وتابع خشبة:" الأهلي لم يكن في أفضل حال أمام اتحاد العاصمة وإمام عاشور ورضا سليم" مكسب كبير للأهلي هذا الموسم".

فحص طبي لبيرسي تاو 

يخضع بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم، من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب بعدما تعرض للإصابة بكدمة شديدة في العضلة الأمامية خلال مواجهة المصري الماضية.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بيرسي تاو تعرض لكدمة شديدة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في لقاء المصري أول أمس.

وأضاف جاب الله أن اللاعب أدى جلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي للفريق الذي جرى أمس ، وسوف يخضع لفحص طبي اليوم يحسم موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل.

أكرم توفيق يعود للمشاركة مع الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لحملة الدفاع عن اللقب القاري، بمواجهة فريق سان جورج الأثيوبي، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره سان جورج الأثيوبي على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن فعاليات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

وقد أصبح أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي على إثرها غاب عن الملاعب لمدة 10 أشهر تقريبا.

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي لـ "تحيا مصر"، أن أكرم توفيق بات جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول، لكن تواجده في يد السويسري مارسيل كولر، والذي لا يرغب في المجازفة باللاعب لعدم تعرضه للإصابة مجددًا".

تابع موقع تحيا مصر علي