عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان: قائمة حسين لبيب ستعمل على هيكلة ملف الكرة داخل الزمالك

أحمد سليمان وحسين
أحمد سليمان وحسين لبيب

أكد أحمد سليمان، المرشح على منصب عضو مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات المقبلة، أن ملف كرة القدم هو الأهم لقائمة حسين لبيب في حال الفوز بالانتخابات القادمة.

تصريحات أحمد سليمان المرشح على عضو مجلس إدارة نادي الزمالك 

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: سنعمل على إعادة هيكلة ملف الكورة من الناشئين للفريق الأول، ومراعاة دفع كل المستحقات من أجل الاستقرار للجميع.

وتابع: بنعمل جلسات مع بعض المسئولين داخل النادي بشكل غير رسمي، عاوزين نكون جاهزين في حال الفوز بالانتخابات بحلول مميزة.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 21 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وشهدت قائمة الزمالك، غياب أحمد سيد زيزو، بسبب معاناته من كدمة في الركبة، منعته أيضا من السفر مع الفريق، لتنزانيا لخوض لقاء ذهاب دور الـ٣٢ بالكونفدرالية، أمام فريق أرتا سولار.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - علي ياسر.

ويُمني الزمالك، النفس بتحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط خلال مشواره في البطولة، التي يأمل في أن يحققها بعد أن احتل المركز الثالث فيها خلال الموسم الماضي.

اما بيراميدز، الذي أبرم صفقات قوية خلال الميركاتو الجاري، فيسعى لتحقيق الفوز هو الآخر،، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي