عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من فيلم دولارات دولارات.. طرح سمسم شهاب أحدث أغانيه عبر يوتيوب

سمسم شهاب
سمسم شهاب

طرح الفنان سمسم شهاب أحدث أعماله الغنائية عبر القنوات التليفزيونية وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك من فيلم “دولارات دولارات” الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل طرح أغنية دولارات دولارات لـ سمسم شهاب

أغنية دولارات دولارات 

وأتت أغنية "دولارات دولارات" من كلمات الشاعر عماد عبيد، ألحان خالد سلطان، توزيع طه الحكيم، هندسة صوتية محمد جودة، إشراف أحمد سمسم شهاب، والأغنية ذات طابع خفيف لايت مختلف عن بقية أعمال شهاب وتحمل اسم أحدث الأفلام المطروحة في السينمات المصرية.

وحضر سمسم العرض الخاص للفيلم يوم الثلاثاء بأحد سينمات السادس من أكتوبر.

تفاصيل فيلم دولارات دولارات

فيلم دولارات دولارات من تأليف طارق رمضان، إخراج محمد الخضري، إنتاج مدحت سعد، وبطولة نضال الشافعي،صلاح عبد الله،مدحت تيخا،منه فضالي،المطربه الشعبيه أمينه،راندا البحيري،علاء مرسي ومنير مكرم وغيرهم.

أما آخر أعمال سمسم فكانت أغنية "صنع التاريخ" خاصة بالنادي الأهلي، من كلمات سامح رأفت،الحان وتوزيع شريف حمدان.

شائعة وفاة سمسم شهاب

وكانت شهدت الفترة الأخيرة شائعة اعتزال الفنان سمسم شهاب الغناء وتحريمه له، وتزامن ذلك اثناء تصوير سمسم شهاب تتر البداية والنهايةمن مسلسل اخر الزمان.

وخرج سمسم شهاب ليرد على هذه الشائعات في بيان صحفي موضحًا أنه ليس برجل دين ليفتي في مثل هذا الأمر، وأنه حينما سيعتزلفي المستقبل سيعتزل بكل هدوء ودون الغلط في أي شخص.

و أكد سمسم شهاب على احترامه وتقديره للفن الراقي الذي يرى أنه يرتقي بأذواق الشعوب ويكن له شخصيا كل الفضل في قربه من الجمهور الذي عرفه وأحبه.

كما أشار سمسم إلى أهمية دور الفن وخاصة الغناء في التعبير عن ثقافة وهوية المجتمعات، وأن مصر أنجبت العديد من عظماء الأغنيهالعربية مثل أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم ومحمد قنديل والعزبي.

تابع موقع تحيا مصر علي