عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رفض عرض المصري.. الزمالك يضع شرطا لحل أزمة منصور وعيد

تحيا مصر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، عن أزمة الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد توقيع عقود انتقالهما إلى النادي المصري البورسعيدي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وتحدث المصدر في تصريحات لـ "تحيا مصر"، أن النادي المصري البورسعيدي قد تقدم بعرض بقيمة 4 ملايين جنيه، وذلك من أجل حل الأزمة بشكل ودي، لكن جاء رد نادي الزمالك بالرفض.

وأكمل المصدر، "أن نادي الزمالك خفض الشروط المالية من 25 مليون جنيه إلى 20  مليون، من أجل الوصول إلى حل مع النادي البورسعيدي، لكن المفاوضات بين الناديين جارية حتى وقتنا هذا لحل الأزمة بصورة ودية".

وقد تقدم نادي الزمالك بشكوى لاتحاد الكرة ضد نظيره المصري البورسعيدي، ليقرر الاتحاد المصري إيقاف الثنائي والتحقيق معه، وبذلك فقد النادي المصري خدمات اللاعبين أحمد أيمن منصور وأحمد عيد أمام الأهلي في أولى مواجهات الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن، انتقل اللاعب أحمد عيد إلى صفوف نادي المصري، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي إنبي الموسم الماضي، قبل أن يوقع عقود انضمامه من جديد إلى الزمالك لكن إيقاف القيد في القلعة البيضاء أدى إلى رحيل اللاعب إلى النادي البورسعيدي.

وقد انتقل المدافع أحمد أيمن منصور إلى النادي البورسعيدي بعد نهاية الإعارة إلى طلائع الجيش، وكان اللاعب يمتلك عقود انضمامه للقلعة البيضاء الموسم الماضي.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 21 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

قائمة الزمالك، غياب أحمد سيد زيزو، بسبب معاناته من كدمة في الركبة، منعته أيضا من السفر مع الفريق، لتنزانيا لخوض لقاء ذهاب دور الـ٣٢ بالكونفدرالية، أمام فريق أرتا سولار.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - علي ياسر.

تابع موقع تحيا مصر علي