عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض في مهرجان الجونة.. أسماء جلال تشارك في آل شنب إلى جانب ليلى علوي

أسماء جلال
أسماء جلال

تشارك الفنانة أسماء جلال في فيلم "آل شنب" للمخرجة أيتن أمين، الذي يعرض في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة، المقامة في الفترة من 13 لـ 20 أكتوبر المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة  أسماء جلال في فيلم آل شنب إلى جانب ليلى علوي

 أسماء جلال في فيلم آل شنب

تجسد أسماء جلال في الفيلم شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها، والتي تجسدها ليلى علوي في حياتها، ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء.

وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

فيلم  آل شنب في مهرجان الجونة

يعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي يوم 19 أكتوبر المقبل. وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج وسيناريو أيتن أمين، ومن بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم وعدد من النجوم.

يذكر أنه يُعرض لأسماء جلال حاليًا في السينمات فيلم الدراما الاجتماعية الكوميدية "وش في وش"، من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، أنوشكا، وغيرهم من النجوم، من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

مسلسل الهرشة السابعة لـ أسماء جلال

وعرض لـ أسما جلال مؤخرا مسلسل الهرشة السابعة والذي شارك في بطولته عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة أمينة خليل، من بينهم محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.

ودارت أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي رومانسي، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي "الهرشة السابعة" قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

تابع موقع تحيا مصر علي