عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. عزاء والدة دينا الشربيني في مسجد المشير طنطاوي

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تستعد الفنانة دينا الشربيني لـ استقبال عزاء والدتها في مغرب غدا الجمعة الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عزاء والدة دينا الشربيني غدا

عزاء والدة دينا الشربيني

وكتبت دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: سيقام عزاء امي حبيبتي السيدة/ ليلى السيد عبدالله التمامى غدا الجمعة 22 من سبتمبر بعد صلاة المغرب بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس نسالكم الدعاء.

عزاء والدة دينا الشربيني

وفاة والدة دينا الشربيني

وكانت قد أعلنت دينا الشربيني عن وفاة والدتها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي.

جنازة والدة دينا الشربيني

وحرض على حضور جنازة والدة دينا الشربيني نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنانة حنان مطاوع، الفنان أحمد السعدني، الفنان الكبير صلاح السعدني وعدد أخر من نجوم الفن.

وتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة، بمنطقة الوفاء والأمل، وذلك بعد أن تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد رحيل زوجها بـ 5 أشهر.

وفاة والد دينا الشربيني

ويذكر، أنه رحل والد دينا الشربيني هو الأخر في إبريل الماضي، أي قبل شهور قليلة من وفاة والدتها، وحرص العديد على حضور الجنازة من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم، كندة علوش، صبا مبارك، ريهام عبد الغفور، هنا شيحة، درة زروق، تامر حبيب، أحمد داوود، وغيرهم.

وكانت أخر أعمال دينا الشربيني مشاركتها في  فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي