عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوس أوس: مراتي قالتلي أنت شبه عمرو يوسف.. وكان نفسي أعمل دور محمد رمضان في جعفر العمدة

أوس أوس
أوس أوس

فاطمة مصطفى.. تحدث الفنان أوس أوس عن مشاركة الفنان عمرو يوسف في فيلم مستر إكس، وذلك خلال  لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أوس أوس مع فاطمة مصطفى

تصريحات أوس أوس مع فاطمة مصطفى

وقال أوس أوس: في فيلم مستر إكس فهمي كان عايز يعمل منظمة لحل مشاكل الناس اللي عايزين يتطلقوا، وقعدنا نفكر لحد ما الفيلم وقف على رجليه والكاست كله اتجمع، والورق كان ماسك نفسه، واحنا بنشكر الفنان عمرو يوسف أنه وافق يعمل المشهد.

وتابع: واحنا في العرض الخاص بتاع فيلم مستر إكس قالتلي عمرو يوسف شبهك جدا، ودوري كان عاجبني في أن هو وسط المنظمة والتركيبة دي، هو العنصر اللي مش فارق معاه حاجة، ولا عنده مبادئ، وكل هدفه في الحياة يستمتع ويتبسط، وعادي يبيع حد، ودا كان من أقل الأفلام اللي ارتجالنا فيها.

أوس أوس: كان نفسي أعمل دور محمد رمضان في جعفر العمدة

وعن المسلسلات التي شاهدها في شهر رمضان، قال أوس أوس لـ فاطمة مصطفى: في رمضان اللي فات اتفرجت على جعفر العمدة وتحت الوصاية، وكان نفسي أعمل دور محمد رمضان في جعفر العمدة، وكنت هتجوز 14 مش 4، وأستاذ محمد سامي من المخرجين الدراما المهمين جدا، وطبعا محمد رمضان نجم مش بأي حاجة غير بالموهبة، وهو ممثل قوي جدا.

برنامج فاطمة مصطفى على الراديو

برنامج الراديو بيضحك من تقديم الإعلامية اللامعة فاطمة مصطفى عبر محطة راديو 9090، ويذاع أسبوعيًا كل يوم خميس، في تمام الساعة السادسة مساءً، ولمدة ساعتين.

حيث تستضيف فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك باقة من ألمع النجوم والنجمات في مصر، أسبوعيًا، ليتحدثوا عن تفاصيل أعمالهم الفنية الناجحة، وليكشفوا عن أمور تُكشف لأول مرة في الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

حلقة الأسبوع الماضي من برنامج فاطمة مصطفى

وفي حلقة الأسبوع الماضي استضافت فاطمة مصطفى الفنانة بشرى، وأثناء الحلقة فجرت الفنانة تصريحات قوية بشأن أزمة صناع فيلم أولاد حريم كريم مع الناقد الفني الكبير طارق الشناوي، والكثير من الأمور الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي