عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي أبو السعود عن سفاح الجيزة: كتبنا عدة نسخ مختلفة من القصة ومن هنا بدأت رحلة المعاناة النفسية

إنجي أبو السعود
إنجي أبو السعود

حلت الفنانة والكاتبة إنجي أبو السعود ضيفة على برنامج عيش صباحك الذي يعرض عبر إذاعة نجوم إف إم للمذيعين فانا إمام ويوسف التهامي، وكشفت عن تفاصيل كتابة مسلسل سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي والذي عرض عبر منصة شاهد وتصدر التريند.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات إنجي أبو السعود لـ عيش صباحك

تصريحات إنجي أبو السعود لـ عيش صباحك

كشفت إنجي أبو السعود أن مسلسل سفاح الجيزة بدأت قصته منذ عامين ونصف تقريبًا، كما أن المنتج طارق نصر أراد أن يبدأ هذه التجربة في شركته خاصةً أن هذه القضية كانت تشغل الرأي العام ولكن كان يريد أن يقدمها من منظور جديد ومختلف، مؤكدة أن قصة المسلسل بالفعل كانت أول خطة لديه، أما الثانية هي أن يقدمها الفنان أحمد فهمي.

وأشارت أبو السعود إلى أنها تفاجئت من هذا، حيث أن المنتج طارق نصر طلب منها ومن المؤلف عماد مطر كتابة معالجة سريعة للعمل وقالت: ومن هنا بدأت رحلة المعاناة النفسية لأن الموضوع كان ثقيلًا جدًا وكتبنا عدة نسخ مختلفة من القصة حتى وصلنا للشكل النهائي، ثم عرض القصة على أحمد فهمي ووافق بالفعل على تقديم الشخصية ومن ثم انضم المخرج هادي الباجوري للمسلسل.

مسلسل سفاح الجيزة

شاركت الفنانة إنجي أبو السعود في مسلسل سفاح الجيزة بجانب مشاركتها في السيناريو، وكان من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، هايدي خالد، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، مكون من 6 حلقات، وعرض عبر منصة شاهدـ وتصدر التريند عقب عرضه وأصبح حديث السوشيال ميديا، ويعد أول تجربة في التمثيل لـ إنجي أبو السعود.

هادي الباجوري يرد على الانتقادات الموجهة لـ سفاح الجيزة

الفترة الماضية تعرضت داليا شوقي لهجوم السوشيال ميديا بسبب أدائها والذي اعتبره البعض مبالغ فيه، ورد المخرج هادي الباجوري على هذا الأمر وقال: أنا المسؤول عن أدائها وذلك من خلال لقائه في برنامج تفاعلكم المذاع عبر شاشة العربية.

وأضاف قائلًا: الجمهور بتاعنا ماسك كرباج شوية، داليا أول لما طلعت في 3 أو 4 حلقات الناس كانت طايرة بيها، لما عملت مشهد واحد حسوا إنه أوفر شوية مسكوا لها الكرباج والسكاكين ودبحوها، مع إن لو اكتشفنا إن جوزك سفاح وقاتل 9 وخاطف أختك، فالريأكشن بتاعك ممكن يكون أي حاجة.

واستكمل حديثه وقال: هما خدوا الريأكشن ده عشان ماعجبهمش، وإحنا عندنا السوشيال ميديا بقت أوفر زيادة، وعموما أنا مقتنع بأدائها وشايف إنها ممثلة شاطرة، لكن الناس كلها بقت تقول رأيها وبشكل عنيف، وبعدين كنتوا حبينها في الأول، مش معنى إنها عملت مشهد مش عاجبكم تبقى ممثلة وحشة.

تابع موقع تحيا مصر علي