عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت الكمار يدعو المواطنين للمشاركة في انتخابات الرئاسة المقبلة.. ويؤكد: حجر الزاوية في رسم مستقبل الحياة السياسية

 النائب مدحت الكمار
النائب مدحت الكمار

أكد النائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب، التزام مصر بإجراء الاستحقاقات الدستورية في أوقاتها، وهو إشارة إلى استقرار الوطن وشفافية التجربة السياسية، والحرص على تعزيز الديمقراطية.

 النائب مدحت الكمار:التزام مصر بإجراء الاستحقاقات الدستورية في أوقاتها وهو إشارة إلى استقرار الوطن

وأشار الكمار في تصريح صحفي له اليوم، إلى ما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن القواعد العامة المنظمة للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، والتأكيد على أنها تقف على مسافة متساوية من جميع المرشحين، وهو ما يؤكد على حياديتها ونزاهتها في الإشراف على انتخابات الرئاسة المقبلة.

وأكد عضو مجلس النواب، أن ما عرضته الهيئة الوطنية للانتخابات، يقطع الطريق على المشككين في نزاهة الانتخابات وحيادية الهيئة، ويمهد لانتخابات تعددية ونزيهة ويخرس الألسنة التي تهاجم انتخابات الرئاسة في مصر قبل انطلاقها.

وأشار الكمار، إلى أن الانتخابات الرئاسية المقبلة حجر الزاوية في رسم مستقبل الحياة السياسية في مصر، للسنوات المقبلة، مشيرا إلى أن الالتزام بإجراء كل استحقاق في موعده، يكشف مدى ما تمر به مصر من عملية سياسية وحكم شريف ونزيه يقوده الرئيس السيسي.

أهمية المشاركة الواسعة في انتخابات الرئاسة المقبلة

وشدد النائب مدحت الكمار على أهمية المشاركة الواسعة في انتخابات الرئاسة المقبلة، وتضافر مختلف الجهود لإنجاحها وإظهار وجه مشرف للتجربة الديمقراطية في مصر أمام العالم كله.

تابع موقع تحيا مصر علي