عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فترة غياب.. آمال ماهر تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة: أنا كويسة

آمال ماهر
آمال ماهر

حرصت المطربة آمال ماهر على تشويق جمهورها ومتابعيها لأغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم أنا كويسة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات آمال ماهر

ونشرت آمال ماهر مقطع فيديو قصير ظهرت فيه رفقة كلب، على أنغام أغنيتها الجديدة أنا كويسة، وجاءت كلمات الأغنية: “أنا كويسة بس مهييسة بعد الصدمة”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

مرض آمال ماهر

وكانت قد أعلنت الفنانة مروة نصر خضوع المطربة آمال ماهر لعملية جراحية دقيقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت مروة نصر: آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها.. ألف سلامة عليكى يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي.

من جانبه تواصل تحيا مصر مع نقابة المهن الموسيقية لتكشف لنا طبيعة الحالة الصحية للفنانة، ليقول الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم الموسيقين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر على أن النقابة حتى الآن لم تصلها أي معلومات عن الحالة الصحية للمطربة آمال ماهر، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة، مشيرًا إلى أن النقابة تتمنى لها الشفاء العاجل.

عبد الباسط حمودة ولقب صوت مصر

وعلى صعيد أخر، حسم المطرب عبد الباسط حمودة الجدل حول لقب صوت مصر وذلك بعدما شغل هذا الموضوع حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد حفل المطربة أنغام في مدينة العلمين الجديدة..

وقال عبد الباسط حمودة عن لقب صوت مصر خلال لقائه بموقع تحيا مصر: أكيد أمال ماهر هي لقب صوت مصر هو فيه غيرها أو زيها؟

ويذكر، أنه اعترض البعض عن تلقيب أنغاك بـ صوت مصر، من بينهم الإعلامية فجر السعيد والتي قالت: أنغام ليست صوت مصر وإمكانياتها الصوتية لا تتناسب مع هذا اللقب الذي لا يليق إلا في صوت مثل مي فاروق وريهام عبد الحكيم وبالنسبة لي شيرين عبد الوهاب رغم أنني لست من جمهورها ولكنها أفضل من أنغام ولو أعطيتها الإمكانيات المتاحة لأنغام  لتميزت عنها بعشرة أشواط، لكن الاتنين لا تصلح أصواتهم للقب صوت مصر، بالرغم إن شيرين تتميز في بحة صوت مصرية تأسر الأذن وصعب تتكرر سواء تختلف أو تتفق معاها، الناس بتحبها لأن شخصيتها مميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي