عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي أبو السعود عن مهارة سفاح الجيزة للطبخ: له علاقة بطفولته ومربوط بالقتل بالنسبة له

إنجي أبو السعود
إنجي أبو السعود

عبرت الكاتبة والفنانة إنجي أبو السعود عن رأيها فيما يخص الانتقادات التي واجهها نجوم سفاح الجيزة وعن إمكانية عمل موسم ثاني منه، خلال لقائها في برنامج عيش صباحك على شبكة إذاعة نجوم إف إم، للمذيعين فانا إمام ويوسف التهامي

تحيا مصر ترصد لكم أبرز تصريحات إنجي أبو السعود على الانتقادات ضد سفاح الجيزة وحقيقة عمل جزء ثاني

إنجي أبو السعود: حب الناس تقول رأيها وده من حقها  ومعنديش مشكلة مع ردود الفعل المختلفة

أكدت أبو السعود أنها لا تنزعج من وجهات النظر المختلفة معا وقالت: بحب الناس تقول رأيها وده من حقها لأن العمل الفني شيء موجه للجمهور، ومعنديش مشكلة مع ردود الفعل المختلفة، والفكرة أن في وجهة نظر في عرض الحدوتة قد يتفق أو قد يختلف معها المشاهدين، لكنني معجبة بوجود ردود فعل مختلفة.

أما فيما يخص نهاية المسلسل التي تُركت مفتوحة قالت أبو السعود: نهاية مسلسل مفتوحة بس مش بسبب أن يكون في موسم ثان لـ سفاح الجيزة، لكن النهايات دي تمنح المشاهد حرية التفكير في النهاية المناسبة له.

إنجي أبو السعود: كلمات أغنية العدل فوق الجميع كان يليق بالأحداث

كشفت أبو السعود عن طواليس اختيار أغنية التتر للمسلسل، وقالت: بحب أسمع بدرية السيد وأنا بكتب، وبحب أسمع حاجة لها علاقة بالموضوع اللي شغالة عليه، لذا كنت استمع لمواويل وأنا بكتب وحينها استمعت لموال العدل فوق الجميع تفاجأت كأنها معايا في المسلسل والكلام كان يليق بالأحداث وعرضت الفكرة على المخرج وكان سعيدًا بها وربطها بالشخصية.

إنجي أبو السعود عن مهارة سفاح الجيزة للطبخ: له علاقة بطفولته ومربوط بالقتل بالنسبة له

كما كشفت سبب وجود مشاهد من الطبخ بالنسبة للسفاح وقالت: كانت من اقتراح المخرج هادي الباجوري وعمل لها إبراز عشان تكون من أساسيات حياته، وكانت تفصيلة كويسة  في المسلسل، والأكل له علاقة بطفولته ومربوط بالقتل بالنسبة له.

كما كشفت عن أجدد أعمالها وقالت: بشتغل حاليًا على كتابة مسلسل وفيلم بالإضافة إلى مشاركتي في فيلم سينمائي ومسلسل درامي، وأكتر حاجة بتقلقني هي ردود الأفعال على السيناريوهات اللي وبحاول أركز من أول بداية المسلسل وعدم الالتفات لما يعرض لكن فشلت محاولاتي، بعض الانتقادات بتكون قاسية لكن في نفس الوقت العمل نال إعجاب عدد كبير من المشاهدين.

تابع موقع تحيا مصر علي