عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علي عن بشرى: مدمنة للنجاح وواثقة من أدواتها

إنجي علي - بشرى
إنجي علي - بشرى

حرصت الإعلامية إنجي علي الإشادة بالفنانة بشرى، خلال حلقة اليوم من برنامج أسرار النجوم، المذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة إنجي علي بـ بشرى

وقالت إنجي علي في مقدمة الحلقة: مدمنة للنجاح وبتحب المغامرة وبتحب التجديد واثقة من نفسها وواثقة من أدواتها، سعت كتير عشان تساهم في المنظومة الكبيرة جدا اللي اسمها الصناعة الفن والميديا والمهرجانات، بتحب السينما والغنا وكل ما يتعلق بهذه المهنة.

تعليق بشرى على انتقاد طارق الشناوي

وسبق وأن علقت الفنانة بشرى على انتقاد الناقد الفني طارق الشناوي وهجومه على فيلم أولاد حريم كريم، والذي قامت بإنتاجه مؤخرًا ومن بطولة الفنان مصطفى قمر.

وقالت بشرى خلا مداخلة هاتفية  لبرنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم"،  الفيلم يجمع بين النوستالجيا والجيل الجديد، والكواليس مع المخرج علي إدريس كانت جميلة، واسألو الشباب الجديد اللي اشتغل مع فنانين عندهم خبرة حسوا بألفة ولا، الناس مستغربة حالة الحب اللي موجودة في العمل، وده قليل لما بيحصل في الوسط بتاعنا.

واستكملت بشرى حديثها عن انتقاد طارق الشناوي للفيلم: في بعض النقاد ارائهم انطباعية مش تحليلة بشكل علمي بتحسس الناس أنهم مشافوش الفيلم اصلا ومسكوا في شخص واحد اتكلموا عليه، والحمدلله ردود الفعل عند الجمهور حلوة جدا، ولا صوت يعلوا فوق صوت الجمهور.

تفاصيل شخصية إنجي علي في مرعي البريمو

وعلى صعيد أخر، كشفت إنجي علي عن تفاصيل شخصيتها في فيلم مرعي البريمو الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، وتقول في بيان صحفي: سعادة كبيرة للتمثيل مع محمد هنيدي مرة أخرى، صرخت من الفرحة لما رشحني في الدور، كذلك التعاون مع المخرج سعيد حامد في العمل".

وتصف إنجي على محمد هنيدي بالنجم الكبير، وتؤكد: "وأي فنان يشاركه في عمل فني يصبح "متشاف للجمهور" لأن جمهور هنيدي عريق وكبير".

وتوضح أن شخصية "امرأة شعبية" التي تجسدها في "مرعي البريمو" تختلف بدرجة كبيرة عنها، قائلة: "بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية".

تابع موقع تحيا مصر علي