عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة حاتم صلاح.. موعد طرح مسلسل على باب العمارة عبر منصة watch it

على باب العمارة
على باب العمارة

أعلنت منصة watch it الإلكترونية موعد طرح مسلسل على باب العمارة، بطولة الفنان حاتم صلاح، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد طرح مسلسل على باب العمارة

ونشرت watch it بوستر المسلسل، وعلقت عليه: "على باب العمارة من أعمال watch it الأصلية ابتداء من 4 أكتوبر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

حاتم صلاح يهنئ أحمد مكي بعيد ميلاده

وسبق وأن حرص الفنان حاتم صلاح على تهنئة الفنان أحمد مكي بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر حاتم صلاح صورة له رفقة أحمد مكي، وعلق عليها قائلًا: ١٩ يونيو يوم مهم في تاريخ الفن المصري لأنه اتولد فيه واحد من أهم الشخصيات اللي اثرت فيه ومده بنجوم كتير اداهم الفرصة أنهم يقفوا جنبه واحد من ألطف البني آدمين وأكترهم قربا لقلبي.

وتابع: ربنا يسعدك يا أستاذ وتفضل أهم نجم في الوطن العربي وتفضل تمتعنا ..الأستاذ أحمد مكي كل سنة وأنت طيب ربنا يديم المحبة لأخر العمر.

أخر أعمال حاتم صلاح

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حاتم صلاح فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول سلبيات السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، ثم يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة  "انفلونسر" مشهور وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي