عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حامد صالح يكشف سبب ضعف إيرادات فيلم مندوب مبيعات: اتعرض كفيلم أجنبي

حامد صالح
حامد صالح

عبر المخرج والمنتج حامد صالح عن رضاه عن تجربة عرض فيلمه مندوب مبيعات في دور العرض المصرية، مفجرًا مفاجأة أن الفيلم حصل على ترخيص العرض كفيلم أجنبي بـ ٧ نسخ فقط.

تحيا مصر يرصد تفاصيل سبب ضعف إيرادات فيلم مندوب مبيعات

سبب ضعف إيرادات فيلم مندوب مبيعات

وهو ما وافق عليه هو لرغبته في تسجيل مروره الأول في دور العرض المصرية، ورغم قلة عدد النسخ إلا أن الفيلم حقق أرقام لا بأس بها في دور العرض لكل نسخة منها. 

ومن الظلم مقارنته بباقي الأفلام المصرية التي عرضت معه والتي تجاوز عدد النسخ لأية فيلم منها الـ ٧٠ نسخة أي عشرة أضعاف نسخ فيلمه.. وهو ما حققه الفيلم عند عرضه في دول الخليج والتي حقق فيها إيرادات جيدة جدا لان عدد النسخ بها كان أكبر بكثير. 

وأكد أن أفلامه القادمة  سيتم عرضها بطريقة مختلفة وسيتبع استراتيجية مختلفة على جميع الاصعدة، وستدخل المنافسة في شباك التذاكر بقوة وبطريقة أقوي من هذه التجربة التى راعي فيها ان تكون تجربة للتعلم واكتساب خبرة المنافسة في السوق المصرية.

تفاصيل فيلم مندوب مبيعات

ويعد فيلم “مندوب مبيعات” هو الثالث له وهو بالكامل يتحدث عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات، ويلعب بطولته النجوم  بيومي فؤاد و أحمد فتحي والنجمة أيتن عامر إسلام إبراهيم  - ومعهم كل  من وائل العوني وهبة عبد العزيز وايمن قنديل ويسرى المسعودي وإيمان يوسف ولمياء كرم. وهو من إنتاج شركتي هوا دجلة وروتانا ستوديوز. وتوزعه في مصر شركة allied for distribution وتم تنفيذه بواسطة شركتي هوا دجلة وسبارك ستوديو. 

وتدور أحداث فيلم مندوب مبيعات حول  مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة عاملي مندوبي مبيعات في شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونا سبب في تعقيد الامر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي