عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة عن أزمة أولاد حريم كريم: في حدود مقبولة في النقد غير كده بعتبره جُبن

بسمة  _ أرشيفية
بسمة _ أرشيفية

حلت الفنانة بسمة ضيفة على برنامج يحدث في مصر للإعلامي شريف عامر مع أسرة فيلم أولاد حريم كريم، وخلال الحلقة كشف أبطال العمل عن الكواليس وعن آرائهم بشأن ردود أفعال الجهمور، كما تناقشوا في الأزمة بين الناقد الصحفي طارق اتلشناوي والفنان مصطفى قمر.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات بسمة لـ يحدث في مصر

بسمة:  ليك حرية أنك تقول رأيك طالما لا تتعدى عليا

أكدت بسمة في برنامج يحدث في مصر أن كل شخص له الحق في التعبير عن رأيه مادام لا يتعدى عليه غيره، وقالت: أي حد في الدنيا ممكن يقول رأيه والمبدأ الأول في الحريات أن ليك حرية أنك تقول رأيك طالما لا تتعدى عليا.

واستكملت حديثها قائلة: اللي بيتكلم لما يتعدى حد معين منقدرش نقول أن الفنان شديد الحساسية، ثانيًا أنا مبطلبش من الجمهور العادي أنه يبقى ناقد متخصص، ممكن يقول الفيلم مش عاجبني فأنا مش طالبة منك رأي متخصص، انتقد براحتك طالما في حدود الذوق والاحترام.

بسمة: متتعداش على لفظيًا.. أولادي هيقرأوا التعليقات دي

كما طالبت بسمة الجمهور بعدم التعدي لفظيًا وقالت: طالبة منك متتعداش على لفظيًا ومتنساش أني بني آدم زيي زيك، أولادي هيقرأوا التعليقات دي، وطالما الناس بتقول في إطار عاجبني أو مش عاجبني، لم توفق أو وفقت في الدور، كل دي حدود مقبولة، ما أبعد من كده بعتبره جبن لأنه شايفني وأنا مش شايفاه، ومبيراعيش أني بني آدم عندي طاقة احتمال

وأكدت بسمة أن الانتقاد الفني لا يعني التطاول بالسب والقذف ولكن يجب أن يكون دون تجاوز مشيرة إلى أنها ضد التطاول اللفظي على الفنانين وقالت:   لولا اختلاف الآراء لبارت السلع

فيلم أولاد حريم كريم

يعد فيلم أولاد حريم كريم استكمالًا للجزء الأول والذي عرض عام 2005، وهو من بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، رنا رئيس، وهنا داوود، تيام مصطفى قمر وغيرهم، من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

ووصلت إيراداته خلال 3 أسابيع من طرحه بدور العرض لـ 6 مليون و675 ألف جنيه، وقد احتل الترتيب الرابع بعد أفلام المنافسة له وهم ڤوي ڤوي ڤوي، العميل صفر، وش في وش.

تابع موقع تحيا مصر علي