عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تستقبل عزاء والدتها الليلة في مسجد المشير طنطاوي

دينا الشربيني _ أرشيفية
دينا الشربيني _ أرشيفية

تستقبل الفنانة المصرية دينا الشربيني عزاء والدتها التي رحلت عن عالمنا بشكل مفاجئ، مساء اليوم الجمعة بمسجد المشير طنطاوي.

تحيا مصر يرصد تلقي دينا الشربيني لعزاء والدتها.

دينا الشربيني تنعي والدتها

وكانت كتبت دينا الشربيني عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك.. اللهم ارحمها واغفرلها بقدر شوقي إليها.

رحيل والد دينا الشربيني 

وسبق ونشرت دينا الشربيني مقطع فيديو مجمع لصورها مع والدها، وعلقت عليه قائلة: فراق الأب صعب أوي.. ربنا يرحمك ويصبرني ويصبر كل حد فقد أبوه أو حد عزيز عليه يارب.. من فضلكم ادعوله هو بجد إنسان طيب أوي وكان بيحب الخير لكل الناس.

وقالت دينا الشربيني: ما طلعتش من حالة الحزن على أبويا لكن بعمل اللي بيحبه لأنه كان بيحب شغلي وكان بيدعمني وكان هو الوحيد اللي مقتنع بيا قبل أي حد، وهو الوحيد اللي كان بيقول لي رأيه، وكان حبيبي بيحب الحياة وبعمل اللي المفروض يتعمل علشان يكون مبسوط وشغلي أهم حاجة.

تصريحات دينا الشربيني 

وأوضحت أنه كان شخص إيجابي ويعشق الحياة، وقالت دينا الشربيني خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي: لسه مش مستوعبة وفاة والدي، هو كان شخص بيحب الحياة أوي.. والمرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي اتبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي.

وتحدثت دينا الشربيني أنها ستقرر الاعتزال في سن معين ولكن الوقت ما زال مبكراً للغاية، وقالت: "كانت رغبة والدي -رحمه الله- أن أعتزل في وقت يتذكرني فيه الجمهور بشكل جيد، وأن أظل محافظة على مستوى مميز من الأعمال التي أحب أن يتذكرني الجمهور بها، لكنني لا أعلم متى يمكن أن أتخذ مثل هذا القرار".

على الصعيد الآخر، تألقت دينا الشربيني في رمضان 2023 بمسلسل "كامل العدد" وتكون من 15 حلقة وعرض عبر منصة "شاهد vip"، ومسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.


وعُرض لها مؤخرًا فيلم "يوم 13"، ويشارك دينا الشربيني في بطولة الفيلم كل من أحمد داوود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي