عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب حماة الوطن يطلق مؤتمرًا جماهيريًا لدعم وتأييد الرئيس السيسي من سوهاج.. صور

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يطلق حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، غدًا السبت، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم وتأييد الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة من محافظة سوهاج مركز ومدينة البلينا، بمشاركة وفد من قيادات الحزب يضم اللواء احمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب، والنائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وبحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات النوعية بالأمانة المركزية بالحزب.

تحيا مصر

حماة الوطن يدعم ترشح السيسي

ويأتي هذا المؤتمر في إطار خطة الحزب لإقامة عدد من المؤتمرات الجماهيرية والنوعية في عدد من القرى والنجوع والمراكز والأقسام والمحافظات لتأييد ودعم الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.

دعم مسيرة الاستقرار والتنمية 

وأكد حزب حماة الوطن، حرصه كحزب داعم ومؤيد لترشيح الرئيس السيسي للوصول للقاعدة العريضة من المواطنين الذين لهم حق الانتخاب من أجل تعريفهم بالإنجازات والمشروعات القومية التي تحققت علي أرض الواقع في مختلف المجالات وبكافة المحافظات لدعم مسيرة الاستقرار والتنمية من أجل الوطن والمواطن.

حزب حماة الوطن أول حزب سياسي يعلن عدم الدفع بمرشح رئاسي

ومن الجدير بالذكر، أن حزب حماة الوطن أول حزب سياسي، يعلن عدم الدفع بمرشح رئاسي ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية جديدة من أجل استمرار مسيرة التنمية والبناء وإقامة دعائم الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي