عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النقابة العاملة للمهن التعليمية تعلن تأييدها لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

تحيا مصر

ناشدت النقابة العاملة للمهن التعليمية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، واستكمال المشروعات القومية الضخمة التي بدأت منذ تولي الرئيس زمام الأمور في عام 2014.

تحيا مصر

النقابة العامة للمهن التعليمية

وأكدت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو رجل المرحلة الحالية، وهو القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرروة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده.

وأوضح نقيب المعلمين، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يمتلك كل مقومات القائد السياسي المحنك، وأنه رغم المؤامرات الخارجية والداخلية التي تواجه الوطن إلا أن النظام 30 يونيو بقيادة السيسي تمكن من التصدي لقوى الشر والارهاب وتحملت مصر أعباء ضخمة في مواجهة الجماعات الارهابية والمتطرفين، والتصدي لها بكل حزم وقوة وتمكنت الدولة المصرية من دحر الارهاب والقضاء عليه.

 

وأضاف الزناتي، أن السيسي بجانب الحرب على الارهاب تمكن من إعادة بناء الدولة ووضع أسس ودعائم قوية للجمهورية الجديدة، والمشاريع القومية الضخمة التي بدأت في عهد الرئيس خير شاهد على ذلك وهي أكثر من أن يتم حصرها.

جموع المعلمين تقف صفًا واحدًا خلف القائد عبدالفتاح السيسي

وأكد نقيب المعلمين، أن جموع المعلمين تقف صفًا واحدًا خلف القائد عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وأن جموع المصريين على قلب رجل واحد خلف قيادتهم السياسية لمواجهة كافة المؤامرات التي تحيط بالوطن سواء أكانت داخلية أو خارجية.

استكمال مسيرة البناء والتنمية

وأوضح أن مطلب المعلمين للرئيس السيسي بالترشح في الانتخابات القادمة نابع من شعور جموع المعلمين، بل وكل فئات الشعب المصري تشعر بالحاجة الماسة لترشح الرئيس لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال ما بدأه من مشروعات واستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي