عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن هشام سليم في ذكرى رحيله: عزائنا الوحيد أنه ارتاح من المرض

إلهام شاهين وهشام
إلهام شاهين وهشام سليم _ أرشيفية

حرصت النجمة إلهام شاهين على إحياء ذكرى رحيل الفنان هشام سليم الأولى، حيث أنه رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد كلمات إلهام شاهين عن هشام سليم في ذكرى رحيله. 

إلهام شاهين تشيد بالراحل هشام سليم 

وقالت شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: هشام فنان محترم وصديق عزيز وغالي وأخ.. احنا طلعنا مع بعض في نفس الوقت تقريبًا واشتغلنا كتير بحبه أوي ومن أكتر الفنانين المحترمين.

وأضافت إلهام شاهين: صادق و جرئ.. بيحترم الفن والشغل جدًا وملتزم.. إنسانيًا من أرقى الناس اللي اتعاملت معاهم.. احنا مفتقدينه بس عزائنا أنه ارتاح لأنه تعب وأكيد هو في مكان أحسن من الدنيا الصعبة اللي احنا فيها.

إلهام شاهين تتحدث عن آخر أعمالها بطلوع الروح

من جانبه، قالت الفنانة إلهام شاهين إن آخر أعمالها بطلوع الروح، الخوف والرعب منه كان رهيبا جدا وكل الإهانات تلقيتها، مؤكدة أنها لا تقبل بالفكر المتطرف، وأنها لم يكن فى أحلامها أن تكون زعيمة تنظيم داعش.

واشارت إلى أنها استعدت بشكل كبير للعمل الدرامى، بدراسة تنظيم داعش، ووجهت سؤالا للتنظيم "كيف تدافعون عن بلد أو دين وأنتم مأجورين؟".

وأكدت أنها تريد طرح أدوار سينمائية تهم القضايا المجتمعية وتكون أكثر شجاعة مثل زواج مسيحية من مسلم والعكس، قائلة أنها أدت دور زوجة مسيحية تطلب الطلاق ولم تحصل على الموافقة بالطلاق بسبب قوانين الكنيسة.

تصريحات إلهام شاهين 

وأوضحت أن الحرية دائما على كل المستويات لا بد أن تكون حرية مسؤلة، مؤكدة أنه تمت محاربتها أثناء تقديم فكرة فيلم عن زنا المحارم، فالفن لا يفضح المجتمع ولكنه يلقى الضوء على الكوارث الموجودة فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي