عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتكلف ١٠ مليون جنيه.. أول ظهور لوالد عريس طلخا صاحب الفرح الاسطوري| فيديو

تحيا مصر

التقى موقع تحيا مصر مع حسام ناجي والد العريس صاحب حفل الزفاف الأسطوري في مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، والذي كشف تفاصيل الزفاف الذي تكلف نحو 10 ملايين جنيه.

تحيا مصر 

وكشف والد العريس أنه ابنه فاجئ الجميع بهذا الزفاف وأخبرهم من قبل أن زفافه ستتحدث عنه مصر كلها دون أن يكشف عن أي شئء، مشيرا إلى أن ابنه يختلف عن بقية أفراد الأسرة في أنه كتوم ويعمل في صمت، لافتا إلى أن ابنه وعروسته يقضون شهر العسل في المالديف في الوقت الحالي ولا يعرف تكلفة الزفاف الحقيقة.

وأوضح أن زواجه من الفتاة والتي تربطه به صلة قرابة ليس زواج تقليدي ولكنه نشأ عن قصة حب، ورغب في أن يحقق لها كل ما تتمناه وجلب لها كل المطربين الذين تحبهم من تامر حسني ووائل جسار، وعمر شيبه، لكنه لا يعرف قيمة المبلغ الذي أنفق على الزفاف لأن أبنه لم يطلعه على ذلك لأن هذا شئ خاص به، ورباه على الحرية وهو شخص ديموقراطي يترك الحرية لأبنائه.

الفرح اتكلف 10 مليون جنيه 

ورد على الذين انتقدوا الزفاف، أن كل شخص حر في أمواله وكل الأموال التي أنفقت جلبها أبنه من أمريكا وصرفها داخل مصر حيث أن الفنانيين مصريين أيضا وهم يوزعون الأموال أيضا للفقراء كل الأموال أنفقت داخل مصر ولم تنفق في الخارج، كما أنهم قاموا بذبح نحو 8 عجول وتوزيعها على الفقراء في قريتهم والقرى المجاورة.

" src="">

وأشار إلى أنه ابنه شخص متواضع ويقوم بالكثير من أعمال الخير دون التحدث عنها، وهو بار بوالديه وأشقائه، وعندما يزورهم لا يشعرون أنه يعيش منذ سنوات في أمريكا، لأنه لم يأخذ من الغرب سوى الجانب الجيد حيث تعلم من هناك ألا يعمل في عمل غير قانوني وتعلم الإلتزام، لأنه تربى في قرية ولم يدع العادات السيئة أو الانفتاح يغلب عليه.

وأشار إلى أبنه كان يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية وكان يوفر له مصاريف دراسته سوكنه، لكن ابنه كان يعمل خلال الدراسة ليزداد خبره وافتتح صيدلية في الولايات المتحدة بعد تخرجه من دراسته بسنة واحدة ووصل إلى نجاح في حياته لم يكن يتوقعه بسبب اصراره وعزيمته.

تابع موقع تحيا مصر علي