عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انا كويسة.. امال ماهر تطرح أغنيات ألبومها الجديد بعد غياب

امال ماهر
امال ماهر

طرحت الفنانة أمال ماهر منذ قليل أغنيات ألبومها الجديد “أنا كويسة”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعدغياب دام طويلا عن الساحة الفنية وتعرض قناتها للغلق مؤخرا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ألبوم أمال ماهر الجديد

ألبوم أمال ماهر الجديد

واحتوى ألبوم أمال ماهر الجديد على 5 أغنيات، وتم طرحه على منصة سبوتيفاي بشكل حصري، وهم أغنيات: أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب.

وتم طرح هذه الأغنيات على قناة أمال ماهر الجديدة وذلك بعد غلق القديمة بسبب تعرضها للعديد من المشكلات عليها مؤخرا.

وتعاونت أمال ماهر في ألبومها مع كلا من الشاعر عمرو يحيى، والشاعر أحمد المالكي والملحن بلال سرور والملحن سامح كريم، والموزع كريم أسامة.

أمال ماهر وأزمتها الصحية

يذكر، أن أمال ماهر قد مرت بأزمة صحية مفاجئة حيث أعلنت الفنانة مروة نصر خضوع المطربة آمال ماهر لعملية جراحية دقيقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت: آمال ماهر بتعمل عملية دقيقة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها.. ألف سلامة عليكى يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي.

وخرجت أمال ماهر لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية، فقالت: ‏بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني واحب اطمنكم عملية بسيطة وانا الحمدلله كويسة.

أخر ظهور لـ امال ماهر 

وكان أخر لقاء لـ أمال ماهر مع جمهورها كان خلال حفلها في العلمين الجديدة التي أقامته في يوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو لعام 2022، وذلك بعد جدل إختفائها بشكل مفاجئ وتعرضها للإختطاف، ورفع هشتاج “انقذو أمال ماهر”، وظهرت أمال ماهر خلال الحفل بجامبسوت بيضاء تناسب بشرتها القمحاوية وترك شعرها منسابا على كتفها، وفاجأت أمال ماهر الجمهور في نهاية الحفل بكوبيله من أغنيتها الجديدة “ذرة رجولة”، والتي أتت كلماته: “الوقت مدرسة، للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها، ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية، حاجات قاموسك ميعرفهاش، الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح، واللي ياما سرح، في أحلام هبلة ومتسواش”.

تابع موقع تحيا مصر علي