عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: مباراة الديربي فرصة عظيمة ونحن هنا بهدف الفوز فقط

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن عودة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، وعن المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي أتليتكو مدريد، والتي ستقام مساء يوم غد الأحد.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره أتليتكو مدريد في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "وان ميترو بوليتانو" معقل الروخيبلانكوس، وحيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد، في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة بعدما حقق الفوز في جميع الجولات الخمس، لكن يأتي فريق الغريم التقليدي أتليتكو مدريد في المركز السابع ومعه 7 نقاط بعد خوضه 4 جولات فقط.

تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة أتليتكو مدريد

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للقاء، "نحن في حالة من القلق، خاصة عندما تواجه منافس قوي لديه اللاعبين المميزين، نحاول أن نظهر بشكل مختلف وجيد أمام أتليتكو مدريد في مباراة غد".

وعند سؤاله عن عودة فينيسيوس قال، "فيني لقد تعافى من الإصابة وإنه بخير، وسيتواجد بشكل طبيعي في قائمة الفريق، لكن غدًا سنري مشاركته في المباراة من عدمها".

وأضاف، "ليس علينا المخاطرة باللاعب فينيسيوس، إذا قال لنا الجهاز الطبي أن هناك نسبة مخاطرة قليلة، لن أغامر به رغم إنه تعافي بشكل طبيعي"، وقال أنشيلوتي عن غياب بلينجهام، "عندما ذهبت للتدريبات بدأت بالبكاء لمدة أربع ساعات، لكنه بعدها استراح وتعافي بشكل جيد جدا".

وأكمل، "بلنيجهام لم يك مصابا على الإطلاق، وإنه سيشارك في مباراة غد أمام أتليتكو مدريد بصورة طبيعية".

وواصل المدير الفني، "المنافسة على خط الوسط رائعة جدًا بين الخبرة والشباب، أنا لا أعلم هل أترك لوكا مودريتش أو توني كروس على دكة البدلاء، أو ترك تشواميني وفالفيردي على المقاعد بجانبي سيكلفني الكثير". 

واختتم أنشيلوتي، "مباراة الديربي فرصة عظيمة دائمًا، ونحب أن نستعد لها ودائما نحب أن نكون الأبطال، خاصة أن هناك فريقان من العاصمة في منافسة قوية، إنهم فريق رائع ومن الممتع رؤيتهم ومنافستهم، لكننا ندخل المباراة بهدف الفوز فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي