عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضرب مراته بالنار وولع لها في المحل.. جريمة صادمة في الشرقية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة مقتل سيدة وإصابة شقيقها في الشرقية، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تحيا مصر

الداخلية تكشف لغز مقتل سيدة الشرقية

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية من إحدى المستشفيات بإستقبالها كل من  (ربة منزل "متوفاة" وشقيقها "مصاب" - مقيمين بدائرة المركز) إثر إصابتهما برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم.

بالإنتقال وبسؤال والدهما قرر أمام أجهزة وزارة الداخلية في الشرقية إبلاغه من الأهالى بقيام زوج نجلته المذكورة (مقيم بدائرة المركز) بإضرام النيران بمحل ملابس خاص بنجلته لخلافات زوجية بينهما ، ولدى توجه المجنى عليهما إلى المحل المُشار إليه  قام بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاههما من بندقية خرطوش فأحدث إصابتهما التى أودت بحياة نجلته.

الداخلية: زوج المتوفية حرق محل نجلته

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الشرقية من ضبط المذكور  وكذا السلاح المُستخدم فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة في الشرقية التي صرحت بدفن جثمان المتوفية عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية لشقيق الزوجة المصاب وتحريز السلاح المستخدم في الواقعة.

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عاطلين بالشرقية لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم حيازة المواد المخدرة والأسلحة النارية والإتجار فيها.

الداخلية تضبط 1.5 كليو حشيش في الشرقية

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط (عاطلين- مقيمان بمحافظة الشرقية) وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام-  2 فرد محلى وطلقتين لذات العيار).

بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاحين الناريين للدفاع عن نشاطهما الإجرامى، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي