عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة فينيسيوس وغياب كارفخال.. قائمة ريال مدريد لمواجهة أتليتكو في "ديربي العاصمة"

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة المرتقبة أمام أتليتكو مدريد في "ديربي العاصمة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يستضيف فريق أتليتكو مدريد غريمه التقليدي ريال مدريد على ستاد "ميترو بوليتانو"، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة ومعه 15 نقطة بعد خوضه 5 جولات، بينما يتواجد فريق أتليتكو مدريد في المركز السابع برصيد 7 نقاط من خلال 4 جولات.

قائمة ريال مدريد لمواجهة أتليتكو مدريد

في حراسة المرمى : كيبا، أندري لونين، فران جونزاليس

في خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجير، لوكاس فاسكيز، دافيد ألابا، فران جارسيا، فيرلان ميندي.

في وسط الملعب: إدواردو كامافينجا، توني كروس، أوريلين تشواميني، جود بيلينجهام، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، داني سيبايوس.

في خط الهجوم: خوسيلو، رودريجو، فينيسيوس جونيور، براهيم دياز.

تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة أتليتكو مدريد

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للقاء، "نحن في حالة من القلق، خاصة عندما تواجه منافس قوي لديه اللاعبين المميزين، نحاول أن نظهر بشكل مختلف وجيد أمام أتليتكو مدريد في مباراة غد".

وعند سؤاله عن عودة فينيسيوس قال، "فيني لقد تعافى من الإصابة وإنه بخير، وسيتواجد بشكل طبيعي في قائمة الفريق، لكن غدًا سنري مشاركته في المباراة من عدمها".

وأضاف، "ليس علينا المخاطرة باللاعب فينيسيوس، إذا قال لنا الجهاز الطبي أن هناك نسبة مخاطرة قليلة، لن أغامر به رغم إنه تعافي بشكل طبيعي"، وقال أنشيلوتي عن غياب بلينجهام، "عندما ذهبت للتدريبات بدأت بالبكاء لمدة أربع ساعات، لكنه بعدها استراح وتعافي بشكل جيد جدا".

وأكمل، "بلنيجهام لم يك مصابا على الإطلاق، وإنه سيشارك في مباراة غد أمام أتليتكو مدريد بصورة طبيعية".

وواصل المدير الفني، "المنافسة على خط الوسط رائعة جدًا بين الخبرة والشباب، أنا لا أعلم هل أترك لوكا مودريتش أو توني كروس على دكة البدلاء، أو ترك تشواميني وفالفيردي على المقاعد بجانبي سيكلفني الكثير". 

واختتم أنشيلوتي، "مباراة الديربي فرصة عظيمة دائمًا، ونحب أن نستعد لها ودائما نحب أن نكون الأبطال، خاصة أن هناك فريقان من العاصمة في منافسة قوية، إنهم فريق رائع ومن الممتع رؤيتهم ومنافستهم، لكننا ندخل المباراة بهدف الفوز فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي