عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء حلمي: مي سليم شغاله أكتر من أختها ميس ودا بيرجع لحب الناس

مي سليم وميس حمدان
مي سليم وميس حمدان _ أرشيفية

أشارت الناقدة الفنية دعاء حلمي إلى أن كثرة المشاركة في الأعمال الفنية يرجع إلى النصيب والقبول، وهو ما نلاحظه على الفنانة مي سليم وشقيقتها ميس حمدان حسب قولها.

تحيا مصر يرصد تعليق دعاء حلمي على مشاركات مي سليم وشقيقتها الفنية. 

تعليق دعاء حلمي على مشاركات مي سليم وشقيقتها الفنية

وقالت حلمي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مي سليم شغاله أكتر من أختها ميس ودانا حمدان ودا بيرجع للنصيب والقبول وحب الناس والرزق.

رد مي سليم على تصريحات طليقها

من جانبه، ردّت الفنانة مي سليم، على تصريحات أطلقها ضدها زوجها السابق الفنان وليد فواز، عقب فشل زيجتهما التي استمرت أياما معدودة، عام 2018.

وقالت: «في ناس كتير اتضايقت منه عشان البيوت أسرار، أنا كنت على ذمة راجل، ومفيش راجل بيطلع يتكلم على أسرار بيته، كل الناس اتخضت من كلامه، الصغير قال عيب والكبير قال عيب».

مي سليم ببرنامج العرافة

وأضافت «مي»، خلال حوارها ببرنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة «المحور»، مساء الخميس، أن ما جعل «فواز» يطلق تصريحات ضدها أنها أصرت على الانفصال».

وأردفت أنه كان مرحبا بالانفصال، لكنه اندهش من سرعة القرار.

وتابعت: «عرفته لمدة 3 شهور في مسلسل، تجربة الزواج استمرت 10 أيام ولم تكن جيدة، كلامه ضايقني عشان بنتي مش حاجة تانية، مفيش سبب يخلي رد فعله بالقسوة دي، كل حاجة ربنا بيعملها خير، كان في مشكلة بيننا من أول يوم، وإحنا الاتنين اتسرعنا، وسبب قاسي وراء انتهاء الزواج».

وتألقت مى سليم في السينما بفيلم «200 جنيه» تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين وشارك في بطولته إسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد رزق، أحمد آدم، أحمد السعدنى، مى سليم، ملك قورة، أحمد السعدنى، دينا فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.

تابع موقع تحيا مصر علي