عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. ريم العدل تنعي أحمد عصام: أخدت قلبي معاك

ريم العدل - أحمد
ريم العدل - أحمد عصام

حرصت الاستايلست ريم العدل على نعي الفنان الشاب أحمد عصام، الذي رحل عن عالمنا اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريم العدل عبر فيسبوك

ونشرت ريم العدل مجموعة صور لها رفقة أحمد عصام، وعلقت عليها قائلة: اخدت قلبي معاك يا حبيب قلب امك.. ربنا يرحمك يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعلك من اهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك و يصبرني علي فراقك يا حبيبي.

محمد فيهم ينعي أحمد عصام 

وتوفى صباح اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر، الفنان الشاب أحمد عصام أحد أعضاء مسرحية تشارلي، وشيع جثمانه عقب صلاة ظهر اليوم بمسجد السيدة نفيسة.

وكشف عن نبأ الوفاة زميله محمد فهيم، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفي أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي.. كنا لسة بنعرض سوا امبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وأسألكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة».

رسالة ريم العدل لصناع مسلسل سفاح الجيزة

وسبق وأن وجهت مصممة الأزياء ريم العدل، رسالة شكر لصناع مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي عقب انتهاء عرضه عبر منصة شاهد Vip.

وكتبت ريم العدل عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "النهاردة كان آخر حلقتين من سفاح الجيزة.. رد الفعل بنسبالي من أول المسلسل مُبهر، بس دايمًا مش بحب أتكلم غير مع نهاية العمل أنا سعيدة ومبسوطة سعادة لا توصف".

وأضافت: "شكرًا أستاذ هادي الباجوري على ثقتك وإنك خلتني جزء من العمل ده.. شكرا فهمي صاحبي وأخويا وعشرة العمر كله، شكرًا على إنك ممثل حقيقي ملتزم ومحترف، وعمري ما تعبت في أي لحظة من أول مقابلة لفيتينج لآخر يوم تصوير".

تابع موقع تحيا مصر علي