عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا للمقاولين في الدوري

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة،مشاركة كل اللاعبين في كافة الفقرات البدنية والفنية.

وكان اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الزمالك وبيراميدز الأخيرة بصورة أساسية، خاضوا تدريبات استشفائية في مران أمس الجمعة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجزء الأول من المران، قبل المشاركة في باقي فقرات المران الفنية بصورة طبعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

مصطفى شلبي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية 

شارك مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخضع شلبي لبرنامج تدريبي خاص في مران أمس الجمعة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، وشهد مران الفريق مساء اليوم مشاركة مصطفى شلبي بصورة طبيعية استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

إصابة أحمد سامي في مباراة الزمالك وبيراميدز 

تلقى أحمد ساميّ مدافع فريق نادي بيراميدز 4 غرز في الرأس بعد الالتحام القوي الذي تعرض له خلال مباراة الزمالك في الدوري الممتاز، على استاد الدفاع الجوي والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أن سامي أصيب في التحام قوي بالرأس خلال لقاء الزمالك وتم وضع موانع نزيف مؤقتة خلال المباراة، وعقب اللقاء توجه للمستشفى وخضع لأشعة مقطعية أثبتت سلامته وعدم وجود ارتجاج.

وشدد على أن الجرح الذي تعرض له سامي تمت خياطته بـ 4 غرز في منطقة الرأس، ومن المنتظر أن يشارك في التدريبات الجماعية بداية من الغد ومشاركته في المباريات ترجع لرؤية الجهاز الفني وعدم شعوره بأي آلام.

يذكر أن بيراميدز يستعد لمواجهة البنك الأهلي يوم الاثنين المقبل في الرابعة عصرا على استاد السلام في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي