عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر.. شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي في الكويت

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لـ إحياء حفل غنائي في دولة الكويت وذلك في يوم 9 من شهر نوفمبر المقبل وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر لعام 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

شيرين عبد الوهاب في الكويت

وروج مهرجان ليلة العمر للحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشروا البوستر الرسمي للحفل، وعلقوا عليه : ليلة كلها مشاعر.. والرومانسية فيها عالية، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2023، الفنانة شيرين عبد الوهاب، على مسرح أرينا الكويت، يوم 9 نوفمبر المقبل، وتطرح التذاكر غدا الساعة 6 مساءً، على موقع الأرينا الكويت.

ومن المقرر أن يضم المهرجان ايضا حفل للفنان بهاء سلطان بمشاركة الفنان تامر عاشور، المقرر إقامته يوم 13 أكتوبر، حيث نشر بهاء سلطان البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على انستجرام، معلقا: مستنيكم يوم 13 أكتوبر في كويت أرينا مهرجان ليلة عمر الغنائي.

حفلات شيرين عبد الوهاب

ومن المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب أيضا حفل غنائي في السعودية في يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري في قاعة مرايا، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل في يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري.

يذكر أن حالة من الجدل أثيرت مؤخرا حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد انتشار أنباء بمحاولة الفنانة الانتحار بواسطة 12 قرص زانكس، ولكن كانت محاولة فاشلة ولازالت على قيد الحياة وبصحة جيدة، ولم تخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب أو زوجها حسام حبيب الذي ألقي اللوم عليه خلال المنشورات المتداولة ليكشفان حقيقة الأمر الجمهور.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بانتحارها

 ومن جانبه، تواصل موقع تحيا مصر مع الدكتور أحمد عبدالله ليكشف حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب للجمهور، فقال: كل الكلام ده شائعات وتواصلنا مع مدير أعمالها ونفى ده، والفترة دي شيرين عبد الوهاب بتتفق على مجموعة حفلات جديدة، والأنباء المنتشرة لا أساس لها من الصحة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي