عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يمطر شباك بوخوم بسباعية نظيفة في الدوري الألماني

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، فوزًا عريضًا على فريق بوخوم بنتيجة سبعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا"، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" موسم 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل شوبو موتنج الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ أمام بوخوم في الدقيقة 4 من عمر المباراة، وأضاف هاري كين الهدف الثاني أمام بوخوم في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وأحرز ماتياس دي ليخت الهدف الثالث للفريق البافاري أمام بوخوم في الدقيقة 29 من عمر المباراة. 

وأضاف لوروا ساني الهدف الرابع لفريق بايرن ميونخ أمام بوخوم 38 من عمر المباراة، وأحرز هاري كين الهدف الخامس أمام بوخوم في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وسجل ماثيس تيل الهدف السادس في الدقيقة 81، قبل أن يحسم كين السباعية لصالح البافاري في الدقيقة 88 من عمر المباراة. 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالى:حراسة المرمى: أولريش.

خط الدفاع: ديفيز، دي ليخت، مين جاي، نصير مزاروي.

خط الوسط: كيميتش، كومان، لايمر.

خط الهجوم: هاري كين، ساني، تشوبو مواتينج.

وبهذه النتيجة يتربع بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد بوخوم فى المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط، وكان البايرن تعادل فى آخر مواجهاته بالدوري الألماني أمام فريق باير ليفركوزن، على ملعبه أيضًا بهدفين لمثلهما.

قطار مانشستر سيتي يدهس نوتينجهام فورست بثنائية نظيفة ويواصل تصدره للدوري الإنجليزي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي فوزًا هامًا على فريق نوتينجهام فورست بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي أقيمت اليوم في تمام الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

سجل فيليب فودين الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد كرة طولية رائعة داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي لتصل إلى ووكر الذي مررها إلى فودين ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأضاف إيرلينج هالاند الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي مانشستر سيتي، ومن ثم عرضية من ألفاريز من يمين منطقة الجزاء على رأس هالاند الذي سجل الكرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي