عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مثل دور ابني في الوصية.. محمد جمعة ينعي الفنان أحمد عصام: كان شاب جميل

محمد جمعة
محمد جمعة

حرص الفنان محمد جمعة على نعي الفنان الشاب أحمد عصام، والذي وافته المنية في صباح اليوم السبت بشكل مفاجئ وتم تشييع جثمانه في ظهر اليوم وفجع عدد كبير من نجوم الفن لوفاته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي محمد جمعة لـ أحمد عصام 

محمد جمعة ينعي أحمد عصام بهذه الكلمات

وكتب محمد جمعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: احمد عصام الشاب الجميل اللي مثل دور ابن عم ضيا في مسلسل الوصية توفي الى رحمة الله نسالكم الدعاء.

منشور محمد جمعة

نجوم الفن ينعون أحمد عصام

وكانت قد نشرت ريم العدل مجموعة صور لها رفقة أحمد عصام، وعلقت عليها قائلة: اخدت قلبي معاك يا حبيب قلب امك.. ربنا يرحمك يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعلك من اهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك و يصبرني علي فراقك يا حبيبي.

بينما كتب أحمد فهيم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفي أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي.. كنا لسة بنعرض سوا امبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وأسألكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة.

مسرحية تشارلي شابلن أخر أعمال أحمد عصام

وكان آخر أعمال أحمد عصام مشاركته في مسرحية تشارلي شابلن إلى جانب كلا من النجوم محمد فهيم، أيمن الشيوي، نور قدري، داليا الجندي، روان الغاب، المطرب هاني مصطفى، إلى جانب 50 فنانا شابا واستعراضيًا، وتعد أغاني المسرحية من تلحين إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي، وتصميمالاستعراضات لـ عمرو باتريك، وتصميم الملابس لـ ريم العدل، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج أحمد البوهي.

ومن جانب آخر، كان قد كشف الكاتب مدحت العدل، عن كواليس تحضيرات مسرحية تشارلي شابلن، وقال: الفكرة جاءت من المخرج أحمد البوهي والشباب، وفي بداية أمر تعجبت من الفكرة، وقلت ميوزكال إيه ومسرحية إيه في الظروف دي، لكن شغفهم خلاني أهتم وقفلتعلى نفسي الباب أربع أيام أشاهد تشارلي شابلن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي