عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقدة فنية عن شريف منير: قعد فترة مفيش شغل فغير شكله وقص شعره

شريف منير _ أرشيفية
شريف منير _ أرشيفية

أكدت الناقدة الفنية دعاء حلمي على أنه يجب على الفنان النظر إلى أوجه تقصيره في حالة عدم وجود أعمال تعرض عليه، وكان آخرهم الفنان فادي خفاجة.

تحيا مصر يرصد تعليق دعاء حلمي على تطور شريف منير. 

تعليق دعاء حلمي على تطور شريف منير الخارجي

وقالت حلمي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: لما ميبقاش في شغل المفروض تفكر في أنك تغير الكارير أو تغير من نفسك يعني مثلًا شوفنا شريف منير قعد فترة كبيرة من غير شغل فعملك لوك وقص شعره وغيره من شكله وبعدها لقيناه في فيلم مع أحمد السقا وكذلك ياسر جلال.

وسبق وقالت: الفن عرض وطلب أنت بتعرض سلعة فلو معلهاش طلب فأنت محتاج تعدل فيها أو في نفسك.. ما يمكن أنت مندكش قبول أو الناس مش حباك أو علاقاتك بزمايلك مش قد كده.

دعاء حلمي تنتقد مشتكي قلة الأعمال

وتابعت: وبعدين موضوع الشغل دا نصيب ورزق مش بالدراع كل شوية أشرف زكي الحقنا الحقيقة الراجل مش مقصر.. انت بقى غير في شكلك شوف نقط ضعفك وقويها ممكن ميكونش ليك في التمثيل أصلا.

دعاء حلمي تعرب عن استيائها من السفاح

وعن مسلسل سفاح الجيزة، قالت: المسلسل فنيًا لا أحد يستطيع التعليق عليه من جانب الإخراج والموسيقى التصويرية فكل العناصر الفنية في الغالب مكتملة ما عدا أمرين، الأول وهو السرد فأنا كمتفرج تشتت لأن أحمد فهمي ظهر بثلاثة شخصيات في العمل لكن شكل الكاركتر لم يتغير كمان أن مشاهد الفلاش باك الكثيرة كان لها عامل في تشتيتي.

دعاء حلمي تنتقد مسلسل سفاح الدم
وتابعت: والأمر الثاني هو فكرة الدم، فلماذا نصدر مشاهد الدم فإذا كنت تريد أن تصنع تأثير نفسي فأنت لا تحتاج إلى هذه المشاهد إلا إذا كنت تقصد أن تزيد من العنف فهذا ليس نقل للواقع لأنه ليس فيلم تسجيلي كان يجب عدم تقديم جريمة القتل بشكل مؤذي.

وأضافت: نسب الجريمة سترتفع بسبب هذا المسلسل بعد شهرين أو ثلاثة، مثلما كنا نردد أن محمد رمضان هو السبب في الراجل الذي قطع رأس آخر في الشارع... ومسلسل مثل سفاح الجيزة من المستحيل أن يتم إنتاجه من التليفزيون المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي