عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج تشكر كل من هنئها بعيد ميلادها: شكرًا لكل اللي افتكرني

ريهام حجاج
ريهام حجاج

حرصت الفنانة ريهام حجاج على توجيه رسالة شكر لكل من هنئها بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريهام حجاج عبر فيسبوك

وكتبت ريهام حجاج: عن يوم عيد ميلادي وكمية ال masseges وال mentions هنا وعلى instagram والواتس اب والمكالمات اللي جتلي، والدعوات الحلوة اللي سمعتها.. شكرا لكل حبايبي وصحابي وأهلي وكل اللي افتكرني.. يا رب أكون رديت على معظم الناس ولسة برد، بحبكم جدا قوي قوي.. ربنا يخلليكم ليا يا رب.

ريهام حجاج ومصطفى درويش

وسبق وأن كشفت الفنانة ريهام حجاج عن الصعوبات التي كانت تواجه الفنان مصطفى درويش في الوسط الفني قبل وفاته، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ريهام حجاج: مصطفى درويش من أكتر الناس إللي اتحاربت و ياما اتكتب عليه واتقال كلام كتير يهدم أي حد، مصطفى درويش كتير أستكتروا عليه رزقه إللي ربنا كان باعتهوله وكعادة بعض الناس إللي شايفين إنهم لازم يقرروا مين يستحق الرزق ومين لاء شايلين من دماغهم إن ربنا بس إللي بيرزق.

وتابعت: مصطفى اتكلم معايا في الموضوع دا لما قابلته مرة بعد دوره في بميت وش وكان حقيقي متأثر، يا ريت تفهموا إن ربنا دايما ليه حكمة في كل حاجة وأهو مصطفى ربنا أفتكره و هو لسة صغير.

ريهام حجاج وأحمد عبد العاطي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة المصرية ريهام حجاج على تهنئة المنتج أحمد عبدالعاطى بمسلسله الجديد "طير بينا يا قلبي"، الذي تم طرحه مؤخرا.

نشرت الفنانة ريهام حجاج، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "وكتبت معلقة: "أخويا وعشرة عمرى المنتج الشاطر المحترم أحمد عبدالعاطى والمخرج الموهوب إللى حايكسر الدنيا عشرة العمر عصام نصار مليون مبروك مسلسلكم  الجديد، وعلق المنتج أحمد عبدالعاطى: "حبيبتي واختى رورو الغالية وعشرة العمر تسلميلى يارب.

ويذكر أن ريهام حجاج تألقت في مسلسل يوتيرن ، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وتدور أحداث المسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي