عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: كوؤس نادي الزمالك اتسرقت والعمل في فرع أكتوبر موقوف

حسين لبيب
حسين لبيب

قال الكابتن حسين لبيب، المرشح على عضوية منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن السعة الحالية للنادي غير قادرة على استعاب عدد الأعضاء الحاليين  بالجمعية العمومية التى تتخطي مائة الف عضوًا داخل فرع النادي بالمهندسين. 

وأضاف لبيب، في تصريحات تلفزيونية، أن معظم كؤؤس نادي الزمالك اتسرقت، ولا أحد يعلم إلي الأن أين ذهبت كؤؤس الزمالك، مشيرًا أن الأمور في السابق كانت تدار بعشوائية، وأن معظم لاعبي ورموز نادي الزمالك كانوا ممنوعين من دخول النادي، بسبب ما كان يحدث في الماضي بسبب المجلس السابق.   

وأوضح لبيب، أن الفترة القادمة ستشهد تغيير كبير في تكوين الصورة الذهنية عن نادي الزمالك، بجانب تدخل أبناء نادي الزمالك في عبر لجنة الحكماء التى ستشكل في حالة فوز قائمتي في الانتخابات، مضيفا أن العمل موقوف في فرع أكتوبروتصوير بعض معدات البناء وهي تعمل كانت للشو الإعلامي ولكن الأمور متوفقة تمامًا في فرع أكتوبر. 

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، انتقادات قوية إلى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: “دائما ما أتحدث عن ميدو بمنتهى الحب والاحترام، لكن أمس فوجئت بحديث ميدو عن مواجهة متوقعة بين اتحاد جدة والأهلي،  وقال ميدو إن فريق الاتحاد يجب عليه قراءة القرآن الكريم كثيرا قبل مواجهة الأهلي، واتخضيت من حديثه بعدما شاهدت الفيديو كاملا”.

وتابع قائلاً:" من رد على ميدو هم الإخوة الأعزاء في الاستديو التحليلي من السعودية، حيث قال له محمد نور، نجم الاتحاد السابق، أنا لعبت ضد الأهلي في وقت سابق وتغلبنا عليه ولا يوجد أي مشكلة”.

واختتم حديثة قائلاً:"ميدو من الأشخاص الذين أحبهم، لكنني انزعجت من الرسالة التي يريد إيصالها".

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج
ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء  اليوم الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويطمح الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الأثيوبي، والعبور لدور ال 16 من البطولة، التي نجح في التتويج بها بعد الفوز على حساب فريق الوداد المغربي، في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي