عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من طارق الشناوي على أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

لقاء سويدان وميدو
لقاء سويدان وميدو عادل _ أرشيفية

وقعت أزمة كبيرة داخل كواليس آخر ليالي عرض مسرحية "سيد درويش" مساء أمس السبت الموافق 23 سبتمبر، حيث نشبت مشادة كلامية بين بطلي العمل ميدو عادل ولقاء سويدان انتهت بصفع الأخيرة للفنان الشاب على وجهه.

تحيا مصر يرصد تعليق طارق الشناوي على أزمة لقاء سويدان وميدو عادل.

تعليق طارق الشناوي على أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

 

وقال الشناوي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: طالما الموضوع وصل للشئون القانونية يبقى ننتظر التحقيق.

هذا وكان انتقد طارق الشناوي تعليق الناقدة الفنية دعاء حلمي على مسلسل سفاح الجيزة، حيث أنها اعتبرته مؤشر لزيادة معدلات الجريمة بسبب ما يتضمنه من سفك للدماء، معقبًا أن رايها هذا يعتبر مجرد قراءة متسرعة. 

ترشيح لقاء سويدان في انتخابات النقابة

على الصعيد الآخر، كانت كشفت لقاء سويدان عن خطتها في نقابة المهن التمثيلية في حالة نجاحاها فقالت: تنظيم التشغيل، الاهتمام بالتطوير في النقابة، الاهتمام بتحسين صورة الفنان ونعمل قنوات خاصة بالنقابة، وعندنا مشاكل مع الضرايب، وكل الحجات دي انا مهتمة بيها.

وقالت لقاء سويدان عن منافستها نهال عنبر: نهال عنبر صحبتي وحبيبتي وهتفضل صحبتي وحبيبتي خدومة جدا لـ أقصى درجة قلبها أبيض، أما عن أشرف زكي فقالت: مفيش كلام يوفيه حقه هو أستاذي ونقيبي ودكتوري في المعهد،وهو اللي علمني ان ده عمل.

لقاء سويدان تتالق في حرب الجبالي

وتألقت الفنانة لقاء سويدان ضمن السباق الرمضاني 2023 لهذا العام مع عدد هائل من النجوم وذلك من خلال مسلسل “حرب الجبالي” والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة ويشارك في العمل باقة متنوعة من النجوم من بينهم أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، دنيا المصري واخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي