عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شيبة يعلن إصابة نجله بكسر في اليد: ألف سلامة عليك يا روح قلبي

أحمد شيبة
أحمد شيبة

أعلن المطرب أحمد شيبة إصابة نجله عمرو بكسر في اليد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد شيبة عبر فيسبوك

ونشر أحمد شيبة صورة لنجله من خلال خاصية استوري، وعلق عليها قائلًا: حبيبي سلامتك.. عمور حبيبي ابني الغالي ألف سلامة عليك يا روح قلبي.

وفاة والدة أحمد شيبة

وكان قد أعلن مطرب المهرجانا الشعبية عمر كمال وفاة والدة أحمد شيبة بعد صراع مع المرض، وحصل على توديعها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم المطرب طارق الشيخ، والذي كتب: البقاء لله وإن لله وإن إليه راجعون.. والدة اخويا احمد شيبة فى زمة الله الله يرحمها ويغفرلها ويجعلها من اهل الجنة.

بينما كتب لها نجلها شيبة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: مع السلامة يا أمي.. ربنا يرحمك ويسامحك، كما ودعها حفيدها، فقال: الحاجة الحلوة اللي في حياتي راحت.. والنبي ادعولها بالرحمة.

أما عن عمر كمال ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، فأعلنوا عن تأجيل طرح أغنيتهم الجديدة، فقالوا: أحتراما لحالة الحزن اللى عند أخونا الكبير الفنان " أحمد شيبه " بسبب وفاة والدته ربنا يرحمها ويغفر لها .. قررنا تأجيل نزول الأغنية اللى معاد نزولها أنهاردة لبعد أيام العزاء.

موقف إنساني بين أحمد شيبة ومعجب

وعلى صعيد آخر، روي المطرب الشعبي أحمد شيبة موقف انساني له مع أحد معجبيه يطل التصوير معه بملابس العمل، مشيرا إلى أنه وافق لأنه لم ينسى ماضيه في النوم على الأرصفة.

شارك أحمد شيبة صورة له مع معجب طلب التصوير معه، وعلق عليها، راوية أحداث الموقف: هو انا ينفع اتصور معاك بهدوم الشغل؟..  تعالى يبني انا كنت بنام على الرصيف قبل مغني.

أغنية اه لو لعبت يا زهر

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان أحمد شيبة عن أغنية آه لو لعبت يا زهر والتي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها، وكشف كواليس الأغنية ، موضحًا أنه لم يستفيج ماديًا منها.

وقال أحمد شيبة خلال استضافته في برنامج حبر سري التي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم والتي يعرض عبر قناة القاهرة والناس: مستفدتش ماديًا بأغنية آه لو لعبت يا زهر ومخدتش منها جنيه وعملتها على حسابي.

وتابع: وأضحك عليا فيها وأنا راضي والجمهور عرفني بيها، وكنتش متوقع النجاح ده لاغنية آه لو لعبت يا زهر.

تابع موقع تحيا مصر علي