عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب رئيس الإمارات يعلن عن وظيفة شاغرة بمنصب وزير.. ويكشف الشروط

محمد بن راشد آل مكتوم،
محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات

أعلن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فرصة لشباب وشابات للعمل بمنصب وزير للشباب في حكومته.

تحيا مصر

بن راشد يقدم فرصة عمل بمنصب وزير للشباب


وقال نائب رئيس الإمارات فى تغريدة له عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس” تويتر سابقاً:" إلى أبنائنا الشباب والشابات في دولة الإمارات  أبحث عن شاب أو شابة من المتميزين يمثلون قضايا الشباب وينقلون آراءهم ويتابعون الملفات الحكومية التي تهمهم  ليكون وزيراً/وزيرةً للشباب معنا في حكومة الإمارات".

وأضاف فى التغريدة:"نريده ملمّاً بقضايا وطنه، واعياً لواقع مجتمعه، ميدانياً في عمله، عقلانياً في طرحه، شجاعاً وقوياً في تمثيل بلده، شغوفاً لخدمة تراب وطنه". 

وتابع قائلاً:" نطلب ممن يجد في نفسه الكفاءة والقدرة والأمانة ليكون وزيراً للشباب الكتابة لنا في مجلس الوزراء عبر [email protected]". 

المخابرات الإيرانية تحبط عملية إرهابية ضخمة

وفى سياق منفصل، أفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء، نقلا عن وزارة المخابرات أن السلطات الإيرانية أبطلت مفعول 30 قنبلة كان من المفترض أن تنفجر في وقت واحد في طهران واعتقلت 28 إرهابيا مرتبطين بتنظيم داعش.

وذكرت وزارة المخابرات الإيرانية فى بيان:" إن هؤلاء الإرهابيون ينتمون إلى تنظيم داعش الإجرامي، وبعضهم له سبق وتواجد مع التكفيريين في سوريا أو تواجد في أفغانستان وباكستان وإقليم كردستان العراق".

وأضاف البيان:"من بين الأدوات الإجرامية التي تم ضبطها خلال العمليات الأخيرة كميات كبيرة من المتفجرات والقنابل الجاهزة وكمية كبيرة من مواد تصنيع القنابل، و100 عبوة ناسفة وأجهزة إلكترونية مختلفة للقنابل الموقوتة، و17 مسدساً أمريكياً وعدد من طلقات الرصاص والعديد من أجهزة الاتصالات الذكية والفضائية وزي عسكري وسترات انتحارية وأجهزة مودم للاستخدام في إقليم كردستان العراق ومبالغ من العملات الأجنبية".

تابع موقع تحيا مصر علي