عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| آية سماحة: بعمل دور شغالة في مسسل على باب العمارة ومستنية فرص أحلى الفترة الجاية

آية سماحة
آية سماحة

تستعد الفنانة آية سماحة لعرض مسلسلها الجديد على باب العمارة والذي سيعرض يوم 4 أكتوبر القادم، وكشفت عن تفاصيل شخصيتها وكواليس العمل، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر.

تحيا مصر ترصد لكم أبرز تصريحات آية سماحة عن مسلسلها الجديد على باب العمارة

آية سماحة: بقدم دور شغالة في مسلسل على باب العمارة والكواليس لذيذة

كشفت آية سماحة عن شخصيتها في مسلسل على باب العمارة، وقالت: بقدم دور شغالة اسمها نوسة والمسلسل كوميدي ومبسوطة أني كنت جزء منه.

وعن تكرار تجربتها مع أحمد أمين وحاتم صلاح وقالت: أحمد أمين طالع ضيف شرف المسلسل دي تالت مرة أشتغل معه والمسلسل من بطولة حاتم صلاح، أشتغلت مع حاتم تاني مرة وبحب الشغل مع الأتنين جدًا، وحبيت الشخصية والكواليس كانت لذيذة جدًا.

آية سماحةعن أعمالها القادمة: مستنية فرص أحلى الفترة الجاية

أما عن الأدوار التي ترغب سماحة في تقديمها الفترة القادمة قالت: مفيش دور معين في الفترة الجاية بس في نجوم كتير وحاسة أن لسه في فرص كتير حلوة إن شاء الله تيجي وأستغلها كويس وأطلع فيها شغل كويس.

أما عن لبفرق بين الأعمال درامية ذات الـ 30 حلقة والـ 15 قالت: كل نوع وله جمهوره الفكرة دلوقتي الموضوع بقى أسرع وفي ناس كتير مش بتحب الـ 30 حلقة وفي نفس الوقت في اللي بيحب الأحداث بشكل أبطئ.

مسلسل على باب العمارة

تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حاتم صلاح الذي يقدم شخصية عوض أبو حامد حارس عقارات جاء من البلد بحثًا عن العمل، ومن هنا تتطور الأحداث ويدخل في صدام مع نوسة والتي تقدمها آية سماحة وتقع في مشاكل كبيرة معه، ولأن عوض فاشل قرر والده أن يجعله يمر بعقبات عديدة حتى يتعلم أن الحياة صعبة.

ويشارك في البطولة كل من  حاتم صلاح، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، بوسي الشامي، من إخراج خيرى سالم، وسيعرض عبر منصة watch it، ومن المفترض ظهور أحمدأمين، رحمة أحمد، واليوتيوبر محمود السيسي كـ ضيوف شرف.

تابع موقع تحيا مصر علي