عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوس أوس يهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني: كل عام والمملكة بأمانة ونجاح مستمر

أوس أوس
أوس أوس

حرص الفنان أوس أوس على تهنئة الشعب السعودي باليوم الوطني 93، وذلك من خلال رسالة كتبها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تهنئة أوس أوس باليوم الوطني السعودي

وكتب أوس أوس عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: كل عام والشعب السعودي والمملكة بخير وفي أمان ونجاح مستمر.. اليوم الوطني السعودي ال 93، مرفقا صوره بالزي السعودي.

منشور أوس أوس

أوس أوس في مستر إكس

يذكر، أنه يعرض لأوس أوس في السينمات المصرية فيلم مستر إكس والذي يشارك في بطولته إلى جانب نخبة نجوم الفن وهم هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب، وتدور أحداث  العمل حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

وتحدث أوس أوس في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عن الفيلم، فقال: دوري اسمه جابي في التيم بتاع مستر أكس، وبنحاول إننا نطلق الرجالة المقهورة من زوجاتهم، والكواليس كانت مسخرة كلنا كنا بنحب بعض وكنا بنضحك وفيه ضيوف كتير ومشاهدات كتير جوة الفيلم الناس هتستمتع بيها، ودوري كوميدي رعب، وهتشوفوا بيج رامي في الفيلم مراته هتعمل اي فيه.

أوس أوس ومسلسل سفاح الجيزة

وكان قد تحدث أوس أوس عن أحمد فهمي، مشيرا إلى أنه كان يذهب لطبيب نفسي بسبب مسلسل سفاح الجيزة، فقال: أحمد فهمي كان بيصور سفاح الجيزة واحنا بنصور مستر إكس وقعد بعدها يصور في السفاح، وكان بني آدم غريب، وكنا فاكرينه اتجنن، وكان بيروح لدكتور نفساني، وكان بيقولنا أنا مكتئب، والحوار بتاع المسلسل عجبني جدا.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث وقعت بالفعل، وهي قضية السفاح قذافي، الشهير بـ سفاح الجيزة، الذي ارتكب عدد من جرائم القتل والنصب وانتحال الشخصية، ولكن تمت إضافة عدد من الأحداث من وحي خيال الكتاب حتى تتماشى القصة مع القالب الدرامي ومتطلباته وشروطه، الواجب للتأثير في المشاهد وجذبه.
 

تابع موقع تحيا مصر علي