عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب نجوم الفن في عزاء المخرج منير راضي| بث مباشر

عزاء منير راضي
عزاء منير راضي

يقام حاليًا عزاء المخرج منير راضي، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وسط غياب تام من نجوم ونجمات الفن في الغناء والتمثيل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء منير راضي

وفاة المخرج منير راضي 

وكانت أعلنت عفاف راضي من خلال حسابها على "فيسبوك" نبأ وفاته حيث كتبت: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، توفي إلى رحمة الله أخي الغالي المخرج منير راضي، اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نُزُله ووسع مُدخلهُ وأسكنه فسيح جنّاتك وألهِمنا جميعًا الصبر".

كما كشفت نقابة المهن السينمائية، عن وفاة الراحل منير راضي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونعت النقابة، المخرج منير راضي برئاسة مسعد فودة عبر حسابه بموقع «فيسبوك» قائلة: «نقابة المهن السينمائية تنعي الزميل المخرج منير راضي.. (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)، صدق الله العظيم».

أخر أعمال منير راضي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منير راضي فيلم هندي، الذي تم طرحه في السينما سنة 2003، وكانت تدور أحداثه حول حلاق يسكن فى حى شبرا مع صديق عمره (عاطف)، يقرر (سيد) أن يخطب حبيبته (عايدة)، بينما يجد (عاطف) في (ماري) صورة لفتاة أحلامه، ويعثر الخطيبان على شقة فى شبرا بسعر مناسب، في نفس الوقت الذي يتفق (سيد) وخطيبته مع صاحبة نفس الشقة على شرائها دون علمهما بالاتفاق الذي دار بين (عاطف) وصاحبة الشقة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صلاح عبد الله، أحمد آدم، منة شلبي، رشا مهدي، يوسف داوود، عادل الفار، وغيرهم، والفيلم من تأليف هاني فوزي، وإخراج منير راضي.

تابع موقع تحيا مصر علي