عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائشة بن أحمد تكشف حقيقة مشاركتها فيلم بضع ساعات في يوم ما

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

خرجت الفنانة عائشة بن أحمد لتكشف حقيقة مشاركتها في فيلم بضع ساعات في يوما ما، وذلك بعدما انتشر أنباء بوجود اسمها ضمن قائمة أبطال العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عائشة بن أحمد عن مشاركتها في فيلم بضع ساعات في يوم ما

عائشة بن أحمد في فيلم بضع ساعات في يوم ما

ونفت  عائشة بن أحمد تلك الأنباء المنتشرة بشأن مشاركتها في لفيلم  "بضع ساعات في يوم ما"، الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم.

وأوضحت عائشة أن عددًا من الأخبار المتداولة بشأن الفيلم تتضمن اسمها ضمن الأبطال، وهو أمر غير صحيح، إذ تشارك في عدة أعمال جديدة أخرى من المنتظر عرضها قريبًا.

تفاصيل فيلم بضع ساعات في يوم ما

ويذكر أن، فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" يكتب السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

عائشة بن أحمد تتألق في مذكرات زوج

وسبق وأن تألقت عائشة بن أحمد خلال مسلسل مذكرات زوج الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور قصة المسلسل في 15 حلقة فقط وهو مأخوذ عن رواية  تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، ونادية رشاد.

وعن دورها في المسلسل قالت: درست الشخصيات اللي بتحب السيطرة زي شيرين في مذكرات زوج لقيتهم ضعاف من جوة وشخصيات هشة.

تابع موقع تحيا مصر علي