عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكرا لحبك ودعمك ليا.. سعد لمجرد يحتفل بعيد زواجه من غيثة العلاكي

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته

حرص المطرب سعد لمجرد على الاحتفال بعيد زواجه من غيثة العلاكي والذي يحل اليوم الأحد الموافق 24 من شهر سبتمبر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة سعد لمجرد لزوجته في عيد زواجهما

رسالة سعد لمجرد لزوجته في عيد زواجهم

ونشر سعد لمجرد مجموعة صور تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: عيد ميلاد سعيد وذكرى سنوية سعيدة لزوجتي المذهلة! يقف بجانبي في السراء والضراء، أنا ممتن جدًا لحبك ودعمك. إليكم سنوات عديدة أخرى من السعادة معًا، احبك بلا نهاية.

سعد لمجرد وزوجته 
سعد لمجرد وزوجته 
سعد لمجرد وزوجته 

آخر أعمال سعد لمجرد

يذكر، أن آخر اعمل سعد لمجرد مشاركته في أغنية قولي متى والتي تم تصويرها في الهند، أما الفيديو كليب فقد حظي بمواصفات عالمية، قدم من خلالها قصة مستمدة من حكايات الحب التاريخية، وجسد فيها دور الحبيب الذي يتحدى كل المخاطر، لإنقاذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن أجبرها والدها الملك بالزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

وكان قد ظهر سعد لمجرد في الفيديو كليب بعد من اللقطات الرومانسية التي جمعته بـ الهندية شريا غوشال،: وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو كليب، قائلا “فين مراتك غيث، هي غيث مبتغرش، غيثة مشاعرها حديدية؟، انتو فين أهلكم”، وغيرها من هذه التعليقات الغريبة.

رامي جمال يشيد بسعد لمجرد  

يذكر، أن الفنان رامي جمال كان قد أشاد بالفنان سعد لمجرد وذلك خلال إحدى لقاءاته التليفزيونية، حيث قال: معنديش مشكلة مع قضيته هو لحد دلوقتي مصدرش حكم ضده وياما سمعنا عن المشكلة دي مع لاعبين كرة وطعلوا مظلومين، وبعدين سعد بيقدم فن مليش دعوة بحياته الشخصية، وعلى تعاملي معاه سعد لمجرد متربي جدا  ولو ليه غلطات فإحنا مش أنبياء وكلنا بنغلط ومغلطش غلط كبير إن حد يقولي انت بتتعاون معاه ليه.

تابع موقع تحيا مصر علي