عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عبد المغني: حبيت 6 مرات قبل أم العيال.. وأمي عملت المستحيل عشان مطلعش من المدرسة

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

تحدث الفنان محمود عبد المغني عن دور والدته وزوجته في حياته، وذلك خلال لقاء له ببرنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمود عبد المغني في واحد من الناس

محمود عبد المغني: حبيت 6 قبل أم العيال

وقال محمود عبد المغني: حبيت 6 قبل أم العيال، وحبيت مراتي أول لما شوفتها، وبينا مودة ورحمة، وهي السبب في نجاحي، وباخد رأيها في كل حاجة، ورأيها دايما بحطه في الاعتبار، وهي شديدة النقد.

وتابع: كنت هطلع من المدرسة، أهل أبويا كلهم متعلمين ومعاهم شهادات عالية، وأمي كانت بتقول لازم محمود يتعلم وياخد شهادته، وعملت المستحيل عشان مطلعش من المدرسة، وكان نفسها أطلع ظابط، وطلبت مني تيجي معايا العرض الخاص بتاع فيلم دم الغزال عشان تشوف يسرا، لأنها عاشقة يسرا.

تصريحات محمود عبد المغني

ومن جانب آخر، كان الفنان محمود عبد المغني قد حل ضيفًا على  برنامج gossips، المذاع على السوشيال ميديا والذي كشف خلاله عدد من التصريحات عن حياته الشخصية والعملية، حيث كشف: مفيش واحد مكنش معجب بواحدة في ثانوي وإعدادي وانا كنت بتصد وبتقولي انت مبتفهمش واضح انها مكنتش فاضية او مخنوقة من الحر.

وتابع: اتعلمت من والدتي ازاي اتعامل مع ولادي واللي عملته ليا عملته مع ولادي، حب الأسرة والانتماء لبعضينا والأكل والضحك والاسرار مع بعض فإمي مدرسة كبيرة.

أخر أعمال محمود عبد المغني في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود عبد المغني مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز.

ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي