عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي النهاردة ربنا رزقني بأجمل البنات.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى حنين

محمد رمضان وابنته
محمد رمضان وابنته

حرص الفنان محمد رمضان على تهنئة ابنته الكبرى حنين بعيد ميلادها والذي يحل اليوم الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بتوجيه رسالة لها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تهنئة محمد رمضان لابنته بعيد ميلادها

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته

ونشر رمضان صورة له تجمعه بابنته عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام من الطفولة، وعلق عليها: زي النهاردة ربنا رزقني بأول بنت.. حنين محمد رمضان كل عيد وانتي أجمل البنات.

محمد رمضان وابنته

من ناحية اخرى، حسم الفنان محمد رمضان الجدل بشأن مسلسل جعفر العمدة الموسم الثاني، مشيرا إلى أنه تم تأجيله بسبب انشغاله بأعمال فنية اخرى، موضحًا: جعفر العمدة 2 هيكون في رمضان 2025 عشان عندى مشروع في 2024 صعب ومحتاج تفرغ كبير وهو فيلم أسد أسود تأليف وإخراج محمد دياب.

مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، عماد صفوت، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام، حاصدا العديد من الجوائز والتي منها: محمد رمضان أفضل ممثل عن مسلسل جعفر العمدة، عصام السقا أفضل ممثل دور ثاني عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي أفضل مخرج عن مسلسل جعفر العمدة، محمد سامي ومهاب طارق أفضل مؤلف عن مسلسل جعفر العمدة، إيمان العاصي أفضل ممثلة دور ثاني عن جعفر العمدة، جعفر العمدة أفضل مسلسل في رمضان 2023.

انتهاء الخلاف بين محمد رمضان ونوال الزغبي

ويذكر، أنه انتهى الخلاف بين محمد رمضان ونوال الزغبي وذلك خلال حفل تكريمهم في الموريكس دور، وبعدها نشرت نوال الزغبي فيديو وصور جمعتها بمحمد رمضان وعلقت عليه، قائلة: الليلة  تعرفت على شخصية رائعة كلها حب وتواضع مع صديقي الرائع محمد رمضان،  أصدقاء للأبد مش ممكن حدّ يتعرّف عليك يا محمد وما يحبّكش.. قمّة التواضع والأخلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي